اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

محافظ الاقصر يتفقد تسكين السياح بالفنادق لحين استقرار الاحوال الجوية

محافظ الاقصر يتفقد تسكين السياح بالفنادق لحين استقرار الاحوال الجوية

 

الاقصر "المسلة" …. قام محمد بدر محافظ الأقصر, بجولة على الفنادق السياحية بالمدينة, في الساعات الأولي من صباح اليوم الأحد, للإطمئنان على تسكين 491 سائحا أجنبيا عالقا في الأقصر بسبب إغلاق طريق “قنا – سفاجا” الناتج عن هطول الأمطار.

 

وبدأ المحافظ جولته بفندق الكرنك حيث اطمأن على تسكين السياح بالفندق, ثم توجه إلى فندق “ايبروتيل”, ثم فندق الشيراتون, ثم أحد الفنادق العائمة بمرسي “بلو سكاي” بحسب أ ش ا.

 

وخلال الجولة شدد المحافظ علي ضرورة إبقاء السياح بالفنادق لحين استقرار الأحوال الجوية وفتح طريق “قنا – سفاجا” والتأكد من تأمينه وصلاحيته لمرور الحافلات السياحية.

 

كان السياح الأجانب قد وصلوا إلى مدينة الاقصر صباح أمس السبت في زيارة للمناطق الأثرية بالمدينة قادمين من مدينة الغردقة, ضمن رحلات اليوم الواحد, على أن يعودوا إلى الغردقة مساء السبت, إلا أن هطول الامطار والسيول بمحافظة البحر الأحمر تسببت في إغلاق طريق “قنا – سفاجا” المؤدي إلى الغردقة مما تسبب في تعذر عودة السياح العالقين في الاقصر لمدينة الغردقة.

 

وعلي الفور محافظ الاقصر بسرعة تسكين السياح العالقين بفنادق الأقصر لحين استقرار الاحوال الجوية وفتح الطريق ليتمكن السياح من العودة.

 

رافق المحافظ خلال جولته كلا من العميد أحمد طارق مدير إدارة المتابعة بالمحافظة, والعميد أحمد عبد الخالق مفتش مباحث السياحة والآثار بمنطقة جنوب الصعيد, والعقيد محمد صلاح مدير ادارة مرور الأقصر.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled