اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الإسكندرية تعيد المبالغ الزائدة فى أسعار التذاكر للمصطافين

 الإسكندرية تعيد المبالغ الزائدة فى أسعار التذاكر للمصطافين

 

الإسكندرية "المسلة" …. قال محافظ الإسكندرية هاني المسيرى إن الأجهزة التنفيذية أعادت المبالغ الزائدة إلى المصطافين خلال فاعليات اليوم الأول لحملة “عيش إسكندرية” بالعجمى.

 

وأضاف المحافظ، فى تصريح صحفى بحسب أ ش أ، “نهدف إلى تكثيف جهود المحافظة للنهوض الملحوظ و السريع للحي والتركيز على شكاوى المواطنين”.

 

وأشار المسيرى إلى أن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة شنت حملات تفتيش على الشواطئ بحي العجمي غرب المدينة، ورصدت مخالفات وارتفاع لأسعار التذاكر وحررت عددا من المخالفات والمحاضر الرسمية.

 

وأوضح أنه تم القبض على 15 بائعا متجولا،  وتحرير محاضر غرامات للمخالفين، وإزالة شدة خشبية وأعمدة الدور السابع لعقار مخالف بشارع القاعدة.

 

كما وزعت الأجهزة التنفيذية بالحي  74 صندوق قمامة , وحررت 15 محضر مخالفة بيئية , وتم تحصيل 8 غرامات فورية.

 

كما قامت مجموعة النظافة بالحي برفع 372 الفا و600 طن من القمامة من الشارع الجديد بالبيطاش وطريق مدرسة حسن صبحي و طريق ام زغيو بواسطة 6 سيارات و 2 لودر من معدات الحي.

 

على الصعيد نفسه , نفذت إدارة السياحة والشواطئ حملات تفتيش الشواطئ ورصد المخالفات التي يرتكبها مستأجرو الشواطئ من خلال سؤال المصطافين ومراجعة ثمن التذاكر والخدمات المقدمة للمصطافين نظير التذكرة , وإعادة المبالغ إلى المصطافين.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled