اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

مطار الكويت يسجل 122259 مسافر في خمسة أيام

مطار الكويت يسجل 122259 مسافر في خمسة أيام

 

الكويت "المسلة" …. يشهد مطار الكويت الدولي خلال هذه الأيام زحاما كبيرا بعد انتهاء موسم الاجازات وعودة الكثير من المدرسين والأسر التي قضت فترة الصيف خارج الكويت، وكذلك مغادرة الكثيرين، مما شكل ضغطا على العاملين بالمطار سواء في صالتي الوصول أو المغادرة.

 

وفي هذا الاطار، أكد مدير إدارة العمليات في مطار الكويت الدولي صالح الفداغي ان عدد المسافرين الذين عادوا الى الكويت والذين قضوا اجازة الصيف خارج البلاد بلغ 122259 مسافرا خلال الفترة من السبت 29/8 وحتى 2/9 الجاري.

 

وأضاف ان أغلب الوجهات التي عاد منها المسافرون هي دبي وتركيا ومصر ومشهد والاسكندرية ولندن وشرم الشيخ وفرانكفورت.


وقال الفداغي ان عودة المسافرين شملت ايضا المدرسين الذين قضوا الاجازة داخل أوطانهم، وكذلك المدرسون الجدد الذين تعاقدت معهم وزارة التربية للعام الحالي.

 

وأشار الى ان إدارة الطيران المدني شكلت فريق إسناد لمثل هذه المواسم لتسهيل عودة المسافرين منذ لحظة الوصول حتى نقطة وزن الأمتعة، وكذلك تقديم الارشادات ايضا للمغادرين، مضيفا ان عودة المسافرين تمت عبر رحلات وشركات طيران مختلفة بحسب الانباء.

 

ولفت الى ان أبرز المشاكل التي واجهتنا مع عودة المسافرين عدم تقيد المسافرين بتعليمات إدارة الطيران المدني ومن ذلك التدخين وعدم تجهيز جوازات سفرهم وعملية البحث عنها في الحقائب لفترة طويلة، وكذلك وجود بعض الممنوعات.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled