اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

هيئة سياحة فيينا :217 % زيادة عدد الليالى السياحية العربية خلال يوليو الماضى

هيئة سياحة فيينا :217 % زيادة عدد الليالى السياحية العربية خلال يوليو الماضى

 

 

فيينا "المسلة" …. كشفت المتحدثة الرسمية باسم هيئة السياحة فى ولاية فيينا، فيرا شفيدا، اليوم الأربعاء، عن حدوث زيادة كبيرة فى حركة السياحة العربية الوافدة من دول الخليج إلى النمسا خلال شهر يوليو الماضى، مقارنة بنفس الفترة من العام الماضى، ودعمت كلامها بأرقام رسمية أكدت زيادة عدد الليالى السياحية العربية بواقع 217% خلال شهر يوليو الماضى.

 

ومن جانبها، أعلنت المسئولة السياحية أن عدد الليالى السياحية للمواطنين السعوديين فى ولاية فيينا زادت خلال شهر يوليو الماضى بواقع 217% إلى 17 ألف ليلة سياحية، بالتزامن مع زيادة عدد الليالى السياحية للمواطنين الإماراتيين بواقع 183 % إلى 20 ألف ليلة سياحية خلال نفس الفترة بحسب عاجل نيوز.


وبدورها، اعترفت الخبيرة السياحية بأهمية السياحة العربية اقتصاديا .. لافتة إلى أن معدل إنفاق السائح العربى يعد مرتفعا مقارنة بمتوسط معدل إنفاق السائح العادى، وأشارت إلى أن السائح العربى يزور النمسا بصحبة عائلته، وقالت الخبيرة السياحية أن زيادة حركة السياحة العربية عوضت التراجع الذى أصاب حركة السياحة الروسية الوافدة إلى النمسا، بعد تقلصها بواقع 12 ألف ليلة سياحية، خلال نفس الفترة بسبب المشاكل الاقتصادية التى تعانى منها روسيا نتيجة التراجع الشديد فى أسعار النفط، والحظر الأوروبى المفروض على روسيا بسبب الصراع الدائر فى شرق أوكرانيا.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled