اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

إنتركونتيننتال تعلن عن انطلاق خدمة التوصيل عن طريق الرجل الالى بفندق كراون بلازا

إنتركونتيننتال تعلن عن انطلاق خدمة التوصيل عن طريق الرجل الالى بفندق كراون بلازا

 

"المسلة" …. أعلنت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال، أحد أبرز شركات الفنادق في العالم، اليوم عن انطلاق خدمة التوصيل في فندق كراون بلازا سان خوسيه وادي السليكون باستخدام أحدث ابتكارات شركة سافيوك Savioke، الرجل الآلي باسم داش من عائلة روبوتات ريلاي وذلك بهدف تطوير خدمة التوصيل عبر التكنولوجيا العصرية.

 

وتسعى علامة كراون بلازا بتقدمة أفضل تجارب السفر بغرض العمل ومع إضافة الرجل الآلي داش، سينعم الزوار بخدمة توصيل سَلِسَة للبضائع من الوجبات الخفيفة وأدوات النظافة الشخصية من فراشي أسنان وغيره بالإضافة إلى الحاجيات الأخرى. يتسم داش بطوله الظريف الذي يقارب ثلاث أقدام ووزنه المناسب الذي يقارب 45 كيلو غرام. وقد تم تصميم وهندسة داش للتجول في الفندق وهو مستقل مما يتيح له استخدام المصعد بواسطة شبكة الواي فاي للإنترنت بحسب دنيا الوطن.

 

ويعتبر داش من آخر ابتكارات شركة سافيوك Savioke  المصنعة ومقرها في سانتا كلارا، كاليفورنيا والذي يتميز باستطاعته تقديم خدمة التوصيل من دون مساعدة وإعادة الشحن التلقائية والتحكم الذاتي والتصميم الفريد الذي سيساعد في تلبية الطلبات بأعدادها المتفاوتة. فيوم يصل داش لغرفة النزيل، سيتصل فورا لإعلامه بوصول الطلب ثم يقدم الطلب ويعود لمركزه لإعادة شحن نفسه والتحضير للطلب الآخر.

 

 

وقالت جينا لابار، نائب الرئيس في العلامات التجارية في الأمريكتين في فنادق ومنتجعات كراون بلازا، مجموعة فنادق إنتركونتيننتال: "يسعدنا في تقديم داش لزوارنا في فندق كراون بلازا في ميلبيتاس. وباعتبار موقعه في قلب وادي سيليكون، كانت فكرة قدوم داش خطوة طبيعية لتطوير مستوى خدمة نزلائنا باستخدام آخر مستجدات وتقنيات الروبوت. ونتوقع أن تلقى هذه الفكرة إعجابهم وخاصة أن هذا المستوى من الذكاء والجودة في الخدمة هي ما يبحثون عنه تماماً عند زيارتنا. وذلك أيضاً ما رفع نسبة الحماس من قبل أعضاء فريقنا مشيراً إلى أهمية تقديمنا الأفضل دائماً."

 

وقال ستيف كوزينز، المدير التنفيذي لشركة سافيوك:"يسرنا أن نرى وصول آخر رجالنا الآليين من عائلة ريلاي إلى فندق كراون بلازا والذي سيستخدم تقنيتنا لخدمة أكثر من 300 غرفة ويعد من أكبر الفنادق الذي سيعمل فيها. ونتشوق إلى سماع آخر أخبار داش الذي سيصبح جهاز مميز في الفندق ونتوقع أن تكون ظريفة مع الزوار والفريق."
 


ومن الجدير بالذكر أنه سيعتمد استخدام داس في باقي الفنادق على نتيجة اختباره في فندق كراون بلازا في ميلبيتاس.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled