اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الخطوط الجوية القطرية و”الملكية الأردنية” تعزز السفر بين الدوحة وعمان

الخطوط الجوية القطرية و"الملكية الأردنية" تعزز السفر بين الدوحة وعمان

 

الدوحة "المسلة" …. توقع مديرو شركات سياحة وسفر في الدوحة، ارتفاع أعداد المسافرين على متن الخطوط الجوية القطرية والملكية الأردنية العام الحالي، بعد توقيع اتفاقية الرمز المشترك مؤخراً بين الشركتين.


واعتبروا أن الاتفاقية ستسهم في زيادة أعداد المسافرين إلى مختلف وجهات العالم عبر الشركتين بالإضافة إلى فوائدها على زيادة أرباحهما وزيادة الاستثمارات القطرية في الأردن.


وأكد الخبراء أن الاتفاقية التي وقعت بين الشركتين اللتين تتبعان تحالف "ون وورلد" العالمي للطيران، لن تقتصر مزاياها على رفع أعداد المسافرين بل على تحسين نوعية الخدمات المقدمة لهم وتوسيع خيارات السفر أمامهم.


وقال مدير شركة عبر الشرق للسفريات زهير جبراك إن رحلات الرمز المشترك ستعمل على تسهيل الربط من خلال رمز مشترك واحد للحجوزات ، بالإضافة إلى حصول أعضاء برنامج المسافر الدائم على النقاط عند السفر على أي من الناقلتين.


وأشار جبراك إلى أن الاتفاقية ستسهم في زيادة تبادل النقاط بين الشركتين مما يعود بالفائدة على المسافر من خلال توفير خيارات أوسع، خاصة أن الخطوط القطرية تعتبر من أكبر الشركات الناقلة في المنطقة وتضم أسطولاً ضخماً وحديثاً من الطائرات.


وبين جبراك أن الاتفاقية ستمنح المسافرين على متن الشركتين بخاصة المسافر الدائم إمكانية جمع نقاط أكثر النقاط ، حيث يحتفظ كل مسافر بنقاطه إذا ما تم تبديل الناقلة من الخطوط القطرية إلى الملكية الأردنية، أو بالعكس.


وأضاف جبراك أن الاتفاقية ستعمل على زيادة حركة المسافرين الأردنيين والعرب والجنسيات الأخرى وبالأخص الآسيوية منها التي تتواجد في الأردن بحيث ستزداد حركة السفر على خط عمان الدوحة وإلى ما ورائها نظراً لاتساع شبكة الرحلات التي تنظمها الخطوط القطرية.


وتمتلك الخطوط القطرية أسطولاً ضخماً وحديثاً من الطائرات، وتقوم برحلات منتظمة إلى 150 وجهة تجارية وسياحية في أوروبا، والشرق الأوسط، وإفريقيا، وآسيا ومنطقة آسيا المحيط الهادي، وأميركا الشمالية وأميركا الجنوبية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled