اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

” جميرا” تبرم اتفاقية لتشغيل فندقاً في كوالالمبور

" جميرا" تبرم اتفاقية لتشغيل فندقاً في كوالالمبور

 

دبى "المسلة "…. أبرمت مجموعة جميرا للضيافة العالمية، اتفاقيتي إدارة لتشغيل فندق فخم يحمل علامة جميرا مؤلف من 190 غرفة و273 شقة فندقية فاخرة في العاصمة الماليزية كوالالمبور.

 

وقع الاتفاقيتين كل من داتو عثمان حاج عمر، الرئيس التنفيذي لـ«أوكسلي ماليزيا»، وجيرالد لوليس الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة جميرا.

 

وبحسب بيان صحفي، يقام فندق جميرا كوالامبور وشقق جميرا ليفينج كوالالمبور في أحد الأبراج الثلاثة لأبرز المشاريع التطويرية متعددة الاستخدامات التي يتوقع لها أن ترسي معايير في معالم ناطحات السحاب في العاصمة الماليزية.


وتقع الأبراج الثلاثة المرتبطة مع بعضها بعضاً من خلال قاعدة الأبراج التي تحتضن متاجر التجزئة، وسط مركز مدينة كوالالمبور، ويسهل الوصول منها إلى برجي بتروناس، وبرج ماكسيس، ومركز كوالالمبور للمؤتمرات.

 

ويتوقع البدء ببناء المشروع الذي يشغل مساحة تزيد على 12500 متر مربع في 2016 والانتهاء منه في 2021.

 

وقال تشينج تشيات كوونج، رئيس مجلس إدارة أوكسلي «نحن فخورون كوننا أول شريك أعمال لمجموعة جميرا في ماليزيا، نجح في استقطاب هذه العلامة الفاخرة التي ستضمن تجربة إقامة متميزة لرواد الفندق، كما نجحت هذه المجموعة في إرساء حقيبة من أرقى الفنادق العالمية وتتمتع بأداء متميز في عمليات التشغيل»

 

ومن جانبه، قال جيرالد لوليس الرئيس التنفيذي لمجموعة جميرا خ «تمهد الاتفاقيات الطريق لمجموعة جميرا لدخول السوق الماليزية المهمة، وإلى جانب ذلك، يسهم المشروع التطويري الفاخر في تعزيز سمعة علامة جميرا، ويروق للكثير من العملاء الذي يفضلون الإقامة في فنادق ومنتجعات جميرا في أوروبا والشرق الأوسط وآسيا».

 

وقالت مجموعة جميرا، إن دخولها للسوق الماليزية، يمثل خطوة مهمة نحو خططها التوسعية الطموحة، حيث تشغل المجموعة حالياً 23 فندقاً في أوروبا والشرق الأوسط وآسيا وتملك 25 فندقاً ومنتجعاً تحمل علامة جميرا ويخطط لإطلاقها مستقبلاً.


وتدير المجموعة مكتباً متكامل الخدمات في سنغافورة يركز على التطوير والمبيعات ويقدم الاستشارات والدعم للمنطقة.

 

وبالإضافة إلى فندق جميرا هيمالايز شنغهاي في الصين الذي تم افتتاحه في عام 2011، تخطط المجموعة لتنفيذ 11 مشروعاً في منطقة آسيا الباسيفيك في كل من الهند وإندونيسيا والصين، كما تجري مفاوضات لإقامة مشاريع في تايلاند وكمبوديا وسنغافورة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled