اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

“ستاروود” توقع اتفاقية مع “دبي للعقارات” لافتتاح 4 فنادق جديدة

"ستاروود" توقع اتفاقية مع "دبي للعقارات" لافتتاح 4 فنادق جديدة

 

دبى "المسلة" …. وقعت شركة «ستاروود العالمية للفنادق» اتفاقية مع شركة «دبي للعقارات»، لافتتاح أربعة فنادق جديدة في دبي تحمل علامتي «ألوفت» و«إليمنت».

 

وأفاد بيان صادر أمس بأن الفنادق الجديدة (ثلاثة فنادق تحمل علامة ألوفت، وفندق يحمل علامة إليمنت)، ستسهم في تعزيز محفظة «ستاروود» في فئة الفنادق المتوسطة في الإمارة، إذ تم توقيع 11 اتفاقية حتى الآن، تمثل 50% من مشروعات «ستاروود» في الشرق الأوسط.

 

كما ستسهم المنشآت المقرر افتتاحها في عام 2018، في إضافة 816 غرفة في دبي، وستشكل إضافة نوعية إلى المشروعات التطويرية التابعة لـ«دبي للعقارات» في قطاع الضيافة. وتأتي الاتفاقية متماشية مع تركيز حكومة دبي على مشروعات فئة الفنادق المتوسطة قبل استضافة معرض «إكسبو الدولي 2020».

 

وقال الرئيس التنفيذي لشركة «دبي للعقارات»، نعمان عطاالله، إن «الفنادق الأربعة الجديدة التي تحمل علامتي (ألوفت) و(إليمنت)، ستقدم مفهومين جديدين لفئة الفنادق المتوسطة الحالية في الإمارة، التي ستبرز قطاعاً حيوياً للأعمال وصولاً إلى معرض (إكسبو الدولي 2020)». وأضاف أن «الوقت مناسب لإطلاق مشروعات جديدة في قطاع الضيافة»، مشيراً إلى أن «ارتفاع الطلب على غرف فندقية جديدة سيستمر ليصل إلى ذروته في المنطقة القريبة من المعرض».

 

وأكد عطاالله أن «(دبي للعقارات) ستواصل المضي قدماً في طريقها لتقديم حلول ضيافة عصرية وأنيقة، بكلفة فعالة لقطاع السياحة الذي يشهد انتعاشاً في الإمارة».

من جهته، قال رئيس «ستاروود للفنادق والمنتجعات» في أوروبا وإفريقيا والشرق الأوسط، مايكل ويل، إن «هذه الفنادق الجديدة تسهم في تعزيز التزامنا تجاه دبي، إذ يتواصل التركيز القوي على تطوير الفنادق المتوسطة في المناطق الحضرية والصناعية على السواء، ما يؤدي إلى توفير الحيوية والابتكار والتفرد في تلك المناطق مقابل قيمة ممتازة».

 

ويسهم افتتاح فنادق «ألوفت» في توسيع حضور «ستاروود» في الشرق الأوسط ضمن قطاع فنادق السوق المتوسطة، إذ من المتوقع أن ينمو عدد فنادقها بمقدار أربعة أضعاف بحلول عام 2019.

 

يشار إلى أن «ستاروود» التي تدير حالياً 51 فندقاً ومنتجعاً في الشرق الأوسط، تخطط لمضاعفة محفظتها في المنطقة في غضون الأعوام الخمسة المقبلة. وتعد دبي ثاني أكبر سوق للشركة بعد مدينة نيويورك من خلال 15 فندقاً تعمل بالفعل.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled