اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الخطوط الجوية البريطانية تخفض وزن أمتعة المسافرين على متن رحلاتها

الخطوط الجوية البريطانية تخفض وزن أمتعة المسافرين على متن رحلاتها

 

لندن "المسلة" …. قررت الخطوط الجوية البريطانية خفض وزن الأمتعة المسموح به للمسافرين على متن طائراتها وفقاً، لبيان أصدرته الشركة.وأبقت الشركة على الحد الأقصى لأحجام الحقائب الكبيرة دون تغيير، لكنها حددت وزن الحقائب الأخرى مثل حقائب اليد بأبعاد بلغت 40×30×15 سنتيمتر.


وقالت الشركة إنها رصدت على مدار الأشهر القليلة الماضية "زيادة في أعداد المسافرين الذين يحملون حقائب يد تتجاوز الأوزان المسموح بحملها أثناء السفر".ومن المقرر أن تطبق تلك التغييرات في خلال الأسابيع القليلة القادمة.


ويُسمح للمسافرين على متن طائرات الخطوط الجوية البريطانية في الوقت الحالي بحمل حقائب بأبعاد تصل إلى سنتيمتر 56x45x25 بوزن 23 كجم بالإضافة إلى حقيبة يد بأبعاد 45x36x20 سنتيمتر.


وقال متحدث باسم الشركة إن التغييرات سوف تُطبق على جميع العملاء دون استثناء. كما أنها ليست بالتغييرات الكبيرة.وأضاف أن "حقائب اليد الثقيلة التي تتجاوز الوزن المسموح به تتسبب في تأخير الرحلات لأن العاملين يستغرقون وقتا في نقلها إلى بطن الطائرة في الجزء المخصص لشحن الحمولة".


وشهد مطار ستانستد شمال لندن الأسبوع الماضي واقعة تعرض شاب يدعى جيمس مكالفار لاختناق وارتفاع درجة الحرارة لارتدائه 12 طبقة من الملابس ، حتى لا يدفع ثمن وزن زائد للأمتعة ويقدر بنحو 45 جنيها إسترلينيا.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled