اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

وزارة النقل : نقل المسافرين بالحافلات داخل المطارات بحاملي تذاكر الخطوط الجوية العراقية فقط

وزارة النقل : نقل المسافرين بالحافلات داخل المطارات بحاملي تذاكر الخطوط الجوية العراقية فقط

 

بغداد "المسلة" …. أعلنت وزارة النقل، اليوم الخميس، عن مصادقة وزيرها باقر جبر الزبيدي على قرار يحصر نقل المسافرين بالحافلات داخل المطارات بحاملي تذاكر الخطوط الجوية العراقية "حصراً"، فيما عدت القرار عملاً "ترويجياً" لتقديم أفضل الخدمات للمسافرين.

 

وقالت وزارة النقل في بيان إن "وزير النقل باقر جبر الزبيدي صادق على قرار مجلس إدارة شركة الخطوط الجوية العراقية والمتضمن التنسيق مع الشركة العامة لنقل المسافرين والوفود لغرض نقل المسافرين حاملي تذاكر الخطوط الجوية العراقية حصراً".

 

وأضافت الوزارة، أن "هذا القرار يأتي كعمل ترويجي لتقديم أفضل الخدمات للمسافرين على متن طائرات الشركة ولا يسمح لغيرهم بالاستفادة من هذه الخدمة كونها خدمة ترويجية وحصرية".

 

يذكر أن الخطوط الجوية العراقية تأسست عام 1937 من قبل جمعية الطيران العراقية، وكانت تستخدم في بداية نشوئها الطائرات البريطانية، وفي السبعينات من القرن الماضي، سمحت الولايات المتحدة لطائرات الشركة باستعمال مطار جون كينيدي العالمي في نيويورك.


وتوقفت الخطوط الجوية العراقية عن العمل في سنة 2003 بسبب دخول القوات الأميركية للعراق إلا أنها بدأت بالعمل مجدداً سنة 2004.

 

وأعيدت الحياة للخطوط الجوية العراقية من خلال التعاقد على عدد كبير من الطائرات العالمية منها (إيرباص) و(بوينغ) و(بومباردو) الكندية، إضافة إلى استئجار طائرات أخرى، مما زاد عدد الطائرات العراقية، وعدد الخطوط العاملة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled