اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران الامارات تسير رحلاتها الثمانى يوميا الى لندن على متن أيه 380

طيران الامارات تسير رحلاتها الثمانى يوميا الى لندن على متن أيه 380

 

دبي "المسلة" …  أعلنت طيران الإمارات أن رحلاتها الثماني يوميا بين دبي ولندن ستتم جميعا بطائرات الإيرباص / أيه 380 /اعتبارا من مطلع العام المقبل وبذلك تعزز الناقلة مكانتها كأكبر مشغل عالمي لهذا الطراز العملاق إلى العاصمة البريطانية.

 

وإذا ما أضيفت رحلتا طيران الإمارات اليوميتان إلى مانشستر بطائرات الإيرباص / أيه 380 / فإن إجمالي رحلات الناقلة بهذا الطراز إلى المملكة المتحدة سيصل إلى 70 رحلة في الأسبوع أي أكثر من أية دولة اخرى ضمن شبكة خطوط طيران الإمارات العالمية.

 

وقال هيوبرت فراخ نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة العمليات التجارية لـ وام " قمنا خلال الأعوام الخمسة الماضية بزيادة السعة المقعدية إلى لندن بنسبة 25 بالمائة ما يؤكد على الجاذبية التي تحظى بها الطائرة العملاقة بفضل مرافقها وخدماتها المتميزة وكذلك قدرتها على خدمة أعداد أكبر من المسافرين إلى المطارات التي تعاني من الازدحام من دون حاجتنا إلى إضافة رحلات أخرى".

 

ويمثل تشغيل الرحلة الثامنة بالإيرباص ايه 380 إلى لندن غاتويك استثمارا رئيسا آخر لطيران الإمارات في المملكة المتحدة التي تخدمها الناقلة بـ119 رحلة أسبوعيا عبر 6 محطات هي لندن هيثرو /5 رحلات يوميا / لندن غاتويك /3 رحلات يوميا / مانشستر /3 رحلات يوميا / برمنغهام /3 رحلات يوميا / غلاسكو /رحلتان يوميا / ونيوكاسل /رحلة واحدة يوميا /.

 

وتعد طيران الإمارات أكبر مشغل في العالم لطائرات الإيرباص / ايه 380 /العملاقة حيث يضم أسطولها حاليا 65 طائرة من هذا الطراز فضلا عن طلبيات مؤكدة لشراء 75 طائرة أخرى من الطراز ذاته.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled