اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

وزير الثقافة : قناة السويس الجديدة تعكس تكاتف الشعب المصرى مع القيادة السياسية

وزير الثقافة :  قناة السويس الجديدة تعكس تكاتف الشعب المصرى مع القيادة السياسية

 

القاهرة "المسلة" …. هنأ الدكتور عبد الواحد النبوي وزير الثقافة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، والقيادة السياسية ورئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب، والوزراء والمحافظين وجموع الشعب المصري العظيم، بمناسبة افتتاح قناة السويس الجديدة.


وقال النبوي إن مصر تفرح اليوم وتغني احتفالا بهذا المشروع العظيم، كما تبتهل القلوب ليحمي الله مصر وشعبها، مشيرا إلى أن قناة السويس الجديدة فخر لكل المصريين لأنها نموذج لتكاتف الشعب بالجهد والمال لحفرها.


وأضاف أن حجم المشاركة في افتتاح قناة السويس الجديدة على المستوى المحلي بمشاركة جموع المواطنين من مختلف المحافظات، إضافة إلى المشاركة الدولية الكبيرة المتمثلة في حضور رؤساء وزعماء دول العالم، هو دليل قوي علي مدى نجاح سياسة مصر الداخلية والخارجية وحجم تأثيرها علي الخارج، ومدى تعاون المواطنين مع القيادة السياسية.


وأكد  أن قناة السويس هي صمام أمان لمستقبل مصر الإقتصادي، وتأتي كمعبر مهم للتجارة الدولية، تزيد من أهمية مصر الإقليمية وتفتح الباب أمام المزيد من الاستثمارات، موضحا أن مؤشرات التحسن الاقتصادي تؤثر على الثقافة، وزيادة النمو تعود بمردودها على التنمية الثقافية، فلا يوجد انفصال بين القطاعات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية، وهدفنا تحقيق تنمية ثقافية وتعليمية واجتماعية تحقق الرفاهية للشعب العظيم.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled