اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مهرجان جدة يستقطب جميع الفئات بأكثر من 120 فعالية متنوعة

مهرجان جدة يستقطب جميع الفئات بأكثر من 120 فعالية متنوعة

 

جدة "المسلة" …. قدّم مهرجان جدة 36, أكثر من (120) فعالية متنوعة استهدفت جميع الفئات العمرية لزوار المهرجان, وتميزت بطابع اجتماعي وترفيهي وإنساني .


وأوضح أمين عام غرفة جدة عدنان بن حسين مندورة لـ واس, أن فعاليات المهرجان تضمنت توجيه رسائل توعية للأطفال من خلال مسرح الأطفال الذي يقدّم قصص النجاح المختلفة للتحفيز على المثابرة والإصرار على النجاح, ونشر فكرة التسامح والصفح وحب الخير بين الناس .


ومن جهته أفاد مدير إدارة المهرجانات بالغرفة محمد بن عبدالرحيم الصفح, أن عروض التخفيضات في مهرجان جدة 36 تواصلت في العديد من المحال التجارية المشاركة في المهرجان, مشيرًا إلى أن حركة التسوق شهدت نموًا متصاعدًا, لكون تلك العروض والتخفيضات حقيقية ومتزامنة مع إجازة الصيف, الأمر الذي لقي استحسان الجميع من زوار جدة .


وشدد على أن المهرجان حقق أهدافًا مجتمعية متعددة, وعاد بالنفع الكبير والأثر الايجابي الملحوظ في تنمية الوعي وزيادة معارف ومهارات الأطفال, وتكوين مفهوم إيجابي نحو ذواتهم .


وبدوره أكد المشرف على تنفيذ البرامج بغرفة جدة يحيى المنصري, أن مهرجان جدة 36 تمكّن من تقديم جرعة ترفيهية معرفية مبسطة وجذابة تمزج بين الترفيه وتعليم الأطفال مجموعة من المعلومات والمهارات والتقنيات والعلوم, مشيرًا إلى أن المهرجان أسهم في رفع نسبة إشغال مراكز الإيواء من فنادق ووحدات سكنية .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled