اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الخطوط الجوية الجزائرية تتكفل بجميع الركاب بسب خلل فنى

الخطوط الجوية الجزائرية تتكفل بجميع الركاب بسب خلل فنى

 

الجزائر "المسلة"…. حدث خلل تقني على الأرض امس الاثنين في رحلة (ميتز- الجزائر( الخاصة بالخطوط الجوية الجزائرية و قد تم التكفل  بجميع المسافرين، حسبما علمته واج يوم امس الثلاثاء من الشركة.


وأوضح ذات المصدر أن "الخلل التقني على الأرض قد وقع على الطائرة المؤجرة ايرباص 320 التابعة لشركة نوفال اير المتوجهة إلى الجزائر".


وأكدت الخطوط الجوية الجزائرية أن مصالحها "قد حاولت بشتى الوسائل الممكنة التقليص من وقت الانتظار لكن على الرغم من تدخل احد الميكانيكيين لمحاولة تصليح العطل إلا أن الطائرة لم تتمكن من الإقلاع".

 

كما تمت الإشارة إلى انه "حرصا على الأمن و السلامة قامت شركة الخطوط الجوية الجزائرية ببرمجة طائرة جديدة" و ‘اقترحت على مسافريها النوم في الفندق و قد فضل البعض العودة إلى منازلهم فيما رفض البعض الآخر الفندق و فضلوا البقاء في عين المكان حيث وضعت تحت تصرفهم أسرة تخييم في المطار".


وأوضح المصدر ذاته أن "مستخدمي المطار قد سهروا ليل نهار على راحة المسافرين فضلا عن مسؤول الخطوط الجوية الجزائرية الذين لم يتوانوا في تسجيل حضورهم طول مدة الانتظار".


كما أكدت الشركة أن مسافري الرحلةAH1017 البالغ عددهم 147 قد "تم التكفلب هم فورا من قبل مستخدمي مطار نانسي-ميتز و شركة الخطوط الجوية الجزائرية" مضيفة انه قد تم تقديم وجبات غذائية و مشروبات للمسافرين".

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled