اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

ملتقى السياحة المعرفية في عسير يستقبل ألفا زائر يومياً

ملتقى السياحة المعرفية في عسير يستقبل ألفا زائر يومياً

 

أبها "المسلة" …. ضمن فعاليات ملتقى السياحة المعرفية والذي ينظمه مجلس شباب منطقة عسير والغرفة التجارية الصناعية بأبها اقيمت مساء أمس الأول دورة تدريبية بعنوان كيف تؤسسين مشروعك الخاص للمدربة ليلى الشهري.

 

تناولت فيها طرق تمويل المشروعات الصغيرة وآلية البدء في تنفيذ المشروعات الصغيرة والمتوسطة، كما تحدثت المدربة عن الفرص الاستثمارية المتاحة في السوق السعودي للشباب وآلية الاستفادة منها.

 

إلى ذلك تواصلت فعاليات معرض مشكاة التفاعلي الذي يقام ضمن فعاليات الملتقى، حيث اوضح أحمد العمري مدير معرض مشكاة التفاعلي بمدينة أبها أن المعرض شهد عدداً من الورش العلمية حيث تجاوز عدد الزوار أكثر من ٢٠٠٠ زائر اطلعوا على محتويات المعرض، كما توافد للمعرض عدد من المجموعات الطلابية التابعة لجامعة الملك خالد.

 

من جهة اخرى، تواصلت فعاليات ورشة الرسم التشكيلي للكبار والتي يقيمها الفنان التشكيلي محمد آل شايع ومرسم الطفل في قرية المفتاحة التشكيليه بحسب الرياض.

 

كما يواصل معرض الخط العربي فتح أبوابه للزوار لمشاهدة محتوياته من مخطوطات عربية و أدوات الخط العربي و مشاهدة عرض الخط العربي الحي الذي يقيمه كل من الخطاط معاذ الشهراني وسعود مداوي. إلى ذلك قال عادل آل عمر أمين مجلس شباب منطقة عسير ان الملتقى يستقبل زواره يوميا من الساعة الخامسة عصرا حتى الساعة الحادية عشرة مساء طيلة أيام الملتقى، كما ستقام على هامش الملتقى عدد من البرامج التدريبية والورش العلمية وعدد من عروض المسرح ودعا آل عمر جميع زوار المنطقة الى زيارة معرض فعاليات الملتقى والاستفادة منها.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled