اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الخطوط القطرية تحتفل بتسّيير رحلاتها إلى ” مولتان وسيالكوت وفيصل أباد”

الخطوط القطرية تحتفل بتسّيير رحلاتها إلى " مولتان وسيالكوت وفيصل أباد"

 

الدوحة "المسلة" ….. أقامت الخطوط الجوية القطرية أمسية خاصة في فندق رمادا مولتان احتفالاً بتوسعاتها الأخيرة في باكستان حيث قامت بتدشين رحلات جديدة إلى كل من مولتان وسيالكوت وفيصل أباد بتاريخ 2 أغسطس و16 يوليو و17 يوليو على التوالي.


 وشهدت الأمسية التي حضرها أكثر من 150 ضيفاً من كبار الشخصيات من أوساط السفر والتجار، كشف النقاب عن مبادرة اجتماعية في باكستان بالتعاون بين الخطوط الجوية القطرية ومؤسسة قطر الخيرية لدعم بناء مركز "الأمل" الطبي في مقاطعة خانيوال.


وقام إيهاب سوريال، نائب الرئيس التنفيذي لشبه القارة الهندية للخطوط الجوية القطرية، خلال الأمسية بتسليط الضوء على مدى أهمية توسعات الناقلة في باكستان قائلاً: "مولتان هي أحدث وجهة تنضم إلى شبكة الخطوط الجوية القطرية المتنامية في باكستان في غضون أسابيع قليلة فقط بعد سيالكوت وفيصل أباد.


وبانضمام هذه الوجهات الثلاث ارتفع مجمل عدد رحلاتنا الأسبوعية إلى باكستان من 45 رحلة مسيّرة إلى أربع مدن – كراتشي ولاهور وبيشاور وإسلام أباد – إلى 55 رحلة أسبوعياً مسيّرة إلى سبع مدن".وأضاف "يسعدنا التأكيد على أننا سنظل ملتزمين بالسوق الباكستانية من خلال إيجاد فرص جديدة لتوسعة حضورنا وتدشين رحلات إلى مزيد من المدن عبر البلاد.


ويسرّ الخطوط الجوية القطرية أن تقدم خدماتها الرائعة للمسافرين إلى باكستان من مختلف أنحاء العالم بغرض السياحة أو العمل أو لزيارة أقاربهم. كما يشرفنا الإعلان عن افتتاح مشروع مركز الأمل الطبي هنا في باكستان الذي يمثل جزءً من الجهود المتواصلة التي تبذلها الناقلة لدعم المجتمع المحلي".


مواعيد رحلات الدوحة – مولتان:الأربعاء والجمعة والأحدالإقلاع من الدوحة  QR618 الساعة 0110، وتصل إلى مولتان الساعة 0625الإقلاع من مولتان QR619 الساعة 0935 وتصل إلى الدوحة الساعة 1105 وتشهد الخطوط الجوية القطرية نمواً متسارعا في عملياتها منذ تدشينها قبل 18 عاماً، حيث تسيّر اليوم أسطولاً حديثاً مؤلفاً من 162 طائرة إلى 151 وجهة للسياحة والعمل في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ وأمريكا الشمالية والجنوبية.


وتعد كل من لندن وباريس وميلانو وأثينا وكوبنهاجن وبرلين ودبي والرياض والدمام وجدة من نقاط الربط الرئيسية للمسافرين من مولتان مع الخطوط الجوية القطرية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled