اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

دبي تطلق فعاليات المعرض والمؤتمر الدولي للسياحة العلاجية أكتوبر المقبل

دبي تطلق فعاليات المعرض والمؤتمر الدولي للسياحة العلاجية أكتوبر المقبل

 

دبي "المسلة" …. تستضيف دبي فعاليات الدورة الثالثة من " المعرض والمؤتمر الدولي للسياحة العلاجية " الذي يقام يومي السابع والثامن من شهر أكتوبر المقبل في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض .. وذلك بمشاركة متحدثين من حكومة الإمارات وأبرز المؤسسات المحلية والعالمية المتخصصة في السياحة العلاجية لمناقشة أهم القضايا والتطورات المعنية بهذا المجال.

 

كما يشارك في هذا الحدث – الذي تنظمه " إنفورما لايف ساينسز إكزيبيشنز" – أكثر من مائة عارض من مختلف دول العالم.

 

وقال منصور أحمد المدير في شركة " كوليرز إنترناشيونال " أحد المتحدثين في المؤتمر لـ وام أن السياحة العلاجية تمثل مجالا مربحا للغاية ..

 

مشيرا إلى أن دولة الإمارات تتميز بموقع محوري حيث تستقطب أعدادا كبيرة من السياح سنويا إلا أن هناك نسبة عالية من المواطنين الإماراتيين يسعون للحصول على الرعاية الطبية في الخارج .

 

وسجلت دبي وحدها ما يقارب من / 107 / آلاف سائح علاجي ممن زاروا الإمارة للحصول على مختلف العلاجات وإجراء مختلف العمليات الطبية ما يدعم مكانة الإمارات باعتبارها واحدة من أهم وجهات الجراحة التجميلية.

 

وتتزايد مكانة دولة الإمارات كوجهة للسياحة العلاجية وذلك بفضل موقعها الجغرافي ومعاييرها العالية في مجال الرعاية الصحية .. ومع ذلك فلا يزال يسافر عدد كبير من المواطنين الإماراتيين إلى دول مثل المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية وتايلاند وألمانيا للحصول على الخدمات الطبية وبالتالي فإن خفض هذا العدد للإبقاء على هؤلاء المرضى داخل البلاد قد يشكل تحديا.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled