اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

لجنة الحج تقرر الترحيل عقوبة إثارة أي مشكلات سياسية أو مذهبية أو طائفية

لجنة الحج تقرر الترحيل عقوبة إثارة أي مشكلات سياسية أو مذهبية أو طائفية

 

القاهرة " المسلة " … أصدرت لجنة الحج بوزارة الأوقاف بيانا اليوم حذرت فيه من الخروج عن روح هذه العبادة إلى أي مصالح سياسية أو مذهبية , مؤكدين على ما يلي : الترحيل الفوري والإحالة إلى المحاكمة بتهمة الإخلال بالمصالح القومية والإساءة للوطن لكل من يحاول إثارة مشكلات سياسية أو مذهبية في الحج أو من يمتهن التسول في أي مكان بما لا يليق بكرامة المواطن المصري .

 

إضافة إلى أنه في حالة وقوع هذه المخالفات أو مخالفة تعليمات البعثة كمغادرة مكان السكن إلى السكن مع أحد من الأهل أو الأصدقاء دون إعلام مسئول الجهة المنظمة مما يترتب عليه إرباك البعثة سيتم ختم جواز السفر بخاتم مخالف للتعليمات ويمنع من الحصول على تأشيرة حج أو عمرة من أي من الجهات المنظمة لمدة عشر سنوات .

 

مع التأكيد على الالتزام التام بعدم اصطحاب أي مواد مخدرة أو أدوية مجدولة أو مدرجة في قائمة المواد المخدرة أيا كان مسماها حتى لو كانت لأجل العلاج .

 

جاء ذلك بإجماع الآراء في اجتماع لجنة الحج التي ضمت ممثلين عن جميع الوزارات والهيئات والجهات المنظمة للحج أو المعنية بتنظيمه برئاسة وزير الأوقاف أ.د. محمد مختار جمعة رئيس بعثة الحج لهذا العام 1436هـ بديوان عام وزارة الأوقاف اليوم الثلاثاء 4 / 8 / 2015م .

 

وقد كلف الوزير فضيلة الشيخ محمد عبد الرازق عمر رئيس القطاع الديني بسرعة إعداد جدول إرشاد الحجاج المسافرين بالمطارات.

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled