اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

انطلاق مهرجان النخيل والتمور الشهر المقبل

انطلاق مهرجان النخيل والتمور الشهر المقبل

 

تنظم الهيئة الملكية بالجبيل ممثلة في إدارة الخدمات الاجتماعية مهرجان «النخيل والتمور»، وذلك خلال الفترة من 12-21 من شهر ذي القعدة المقبل بشاطئ الفناتير بالجبيل الصناعية لمدة تسعة أيام.

 

من جهته ذكر مدير إدارة الخدمات الاجتماعية بالهيئة الملكية بالجبيل والمشرف العام على المهرجان، عبد الله بن إبراهيم المحمدي، أن الاستعدادات جارية لانطلاق مهرجان النخيل والتمور قريبا في الجبيل الصناعية، حيث تم تخصيص جزء كبير بالمهرجان، لاستقبال أصحاب مصانع التمور ومزارع النخيل على مستوى المملكة كافة لعرض تمورهم ومنتجاتهم في المهرجان. وأضاف المحمدي «سيركز المهرجان على توفير الأجواء المناسبة للتواصل بين المسوق والمشتري، موضحاً أن إدارة وشركاء المهرجان التنفيذيين، عازمون على إنجاح المهرجان وتحقيق أهدافه، حيث يتوقع أن يستقطب أعدادا كبيرة من الزوار من جميع مناطق المملكة ودول الخليج العربي المجاورة.

 

ودعا المشرف العام على المهرجان الشركات المتخصصة بمنتجات النخيل والتمور المشاركة في المهرجان، والاستفادة من الخدمات التي تقدم فيه. وذلك بالتواصل مع الإدارة عن طريق حساب الإدارة على تويتر @socialRCjubail.

 

النخيل والتمور هو خامس مهرجان تنظمه الهيئة الملكية بالجبيل هذا العام، إضافة إلى مهرجان التراث والأسر المنتجة ومهرجان الشعوب والشباب والرياضات البحرية. ويأتي تنظيم النخيل والتمور ضمن اهتمامات الهيئة الملكية بالجبيل بالمسؤولية الاجتماعية وتفعيل وتشجيع الأنشطة، بما يتناسب مع رغبات واحتياجات المدينة وسكانها.


 الشرق

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled