اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الأمير خليفة بن سلمان يشيد بدور هيئة الثقافة والآثار في الحفاظ على تاريخ وحضارة البحرين

الأمير خليفة بن سلمان يشيد بدور هيئة الثقافة والآثار في الحفاظ على تاريخ وحضارة البحرين

 

المنامة "المسلة" …. اشاد الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء  بالدور الذي تضطلع به هيئة البحرين للثقافة والآثار في الحفاظ على تاريخ وحضارة البحرين، وما تقدمة من برامج ثقافية تسهم في تنشيط حركة السياحة في البلاد.

 

وأكد لـ بنا أن مشاركة مملكة البحرين في المعارض الدولية الكبرى كمعرض "إكسبو ميلانو" 2015 "، يسهم في إبراز الموروث الثقافي والحضاري الذي تتمتع به البحرين امام شعوب العالم، داعياً الى تكثيف المشاركات الدولية في هذه المعارض لما لذلك من أهمية في توضيح صورة البحرين الحضارية وما حققته من نجاحات على مختلف المستويات.

 

جاء ذلك لدى استقبال رئيس الوزراء الموقر بقصر القضيبية صباح اليوم لعددٍ من افراد العائلة المالكة وكبار المسؤولين، حيث ناقش معهم عدد من القضايا المحلية.

 

وخلال اللقاء، اعرب عن شكره وتقديره للشيخة مي بنت محمد ال خليفة رئيسة هيئة البحرين للثقافة والآثار، وذلك لحرصها الشديد على استثمار ما تزخر به مملكة البحرين من حضارة وتاريخ عريق بالشكل الصحيح وتقديمه للعالم، فضلاً عن رؤيتها في الحفاظ على التراث البحريني الأصيل.

 

من جانبها، أعربت الشيخة مي بنت محمد آل خليفة عن شكرها وتقديرها للدعم الذي تحظى به هيئة البحرين للثقافة والآثار من صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، مؤكدة أن هذا الدعم أسهم في إنجاح العديد من البرامج والمشاركات التي قامت الهيئة بتنفيذها.

 

وقدمت رئيسة هيئة البحرين للثقافة والآثار شرحاً عن ما يتمتع به جناح البحرين في معرض اكسبو 2015 من تميز، وما حظي به من ردود فعل إيجابية من قبل الزوار ووسائل الاعلام، إضافة الى ما ستقدمه الهيئة من عروض في جناح البحرين في اليوم المخصص له والذي يصادف 4 سبتمبر 2015م.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled