اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سفير الامارات بجنوب افريقيا يفتتح المقر الجديد لطيران الاتحاد في جوهانسبرج

سفير الامارات بجنوب افريقيا يفتتح المقر الجديد لطيران الاتحاد في جوهانسبرج

 

بريتوريا "المسلة" …. افتتح السفير حمد حارب الحبسي سفير الدولة لدى جمهورية جنوب أفريقيا المقر الاقليمي الجديد لشركة طيران الاتحاد بمدينة جوهانسبرج بحضور موريس بوليلي نائب الرئيس لشؤون اقليم جنوب الصحراء الكبرى والمحيط الهندي والسيد جون فريل المدير العام للمكتب وعدد من ممثلي البعثات الدبلوماسية العربية والملحق التجاري بالسفارة الايطالية بالإضافة إلى ممثلي مكاتب السفر والمهتمين بشؤون صناعة السياحة.

 

وتحدث السفير في كلمة خلال حفل الاستقبال الذي أقامته الشركة بهذه المناسبة عن الإنجازات الكبيرة التي حققتها دولة الإمارات في فترة زمنية قياسية جعلتها تتبوؤ مكانة مرموقة بين دول العالم مشيرا إلى القرارات الاستراتيجية التي اتخذتها القيادة الحكيمة للدولة في الثمانينات وأوائل التسعينات الخاصة بجعل دولة الإمارات وجهة سياحية عالمية بحسب وام.

 

وثمن الدور الإيجابي والريادي الذي تلعبه الناقلتان الوطنيتان طيران الإمارات وطيران الاتحاد في تعزيز العلاقات الإنسانية بين الشعوب وفي ربط وترسيخ علاقات الدولة بالدول الأخرى علاوة على تقوية الروابط الاقتصادية والتبادل التجاري.

 

وتقدم حمد حارب الحبسي إلى إدارة المكتب وإلى جميع العاملين به خالص التهاني بمناسبة افتتاح المقر الجديد متمنيا لهم كل التوفيق والنجاح لما فيه مصلحة البلدين الصديقين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية جنوب افريقيا.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled