اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

أفضل 7 وجهات سياحية في النمسا

أفضل 7 وجهات سياحية في النمسا

 

النمسا من أجمل الدول الأوروبية وأكثرها رومنسيةً خصوصاً أنها تجمع بين أجمل المشاهد الطبيعية وأهم الأماكن السياحية الأثرية بالإضافة إلى نخبة من المطاعم والوجهات التي يقصدها السياح للتعرف إلى حضارة هذه الدولة.


إليكم 7 من أفضل الأماكن التي يمكن للسائح زيارتها في النمسا:


"كيتسبوهل"


تتميز كيتسبوهل بموقع مثالي بين سالزبورغ وإنسبروك وميونيخ وتعتبر عالمياً واحدة من أهم الوجهات السياحية في النمسا، كما تحظى هذه الوجهة بشعبية لدى العائلات والمسافرين الراغبين بقضاء شهر العسل، نظراً لوجود مركز المدينة الرائع والطبيعة الخلابة التي تحيط به.

 

"زيفيلد"


تقع زيفيلد في الجبال على ارتفاع أكثر من 1200 متر ولذلك فهي تتمتع بمناخ لطيف ومنعش، أما منطقة المشاة، التي يوجد فيها الكثير من خيارات التسوق والمقاهي، فهي تمنح المكان طابعاً خاصاً جداً.


"تسيل أم زي-كابرون"


تعتبر "تسيل أم زي-كابرون" ثاني أكثر وجهة عطلات شعبيةً في النمسا بعد فيينا، يوجد حول هاتين البلدتين الصغيرتين الكثير من المعالم السياحية الجذابة مثل البحيرة الشهيرة ونهر "كيتسشتاينهورن" الجليدي، كما يوجد في المنطقة العديد من الفنادق والمطاعم المجهزة لتلبية رغبات الضيوف القادمين من الشرق الأوسط.


وادي "أوتز"

 

يقدم وادي أوتز مزيجاً فريداً من تجارب العطلات: فالأنهار الجليدية، التي من السهل زيارتها، محاطة بعالم مذهل من الجبال، يضاف إليها بحيرة، شلال، حديقة ترفيهية في الهواء الطلق، مطاعم وفنادق رائعة، وكل ذلك يوجد في موقع مركزي جداً بالقرب من إنسبروك وميونيخ.

 

قرية "زولدن"


اصبحت قرية "زولدن" التي يبلغ ارتفاعها 1377متراً فوق مستوى سطح البحر مكاناً معروفاً بشكل جيدٍ ضمن مشهد الرياضات الشتوية الدولي، ولكن في الصيف أيضاً تؤمن القرية وفرةً من فرص قضاء العطلات المثيرة، هنالك حوالي 300 كيلومترٍ من الطرق ذات اللافتات الإرشادية  للتنزه مشياً على الأقدام، هناك طريق مثاليٌّ لكلّ. شخصٍ.


المرتفعات المناسبة لممارسة الرياضة والتي يزيد ارتفاعها عن 3,000 متر أو الركوب  بالتلفريك للوصول إلى أعلى التلة، هنالك الكثير من الأشياء ليتم اكتشافها مثل البحيرات الجبلية وقمم الجبال المغطاة بالثلوج وأجمل الأزهار في جبال الألب، وإن كنت جائعاً فبإمكانك التوقف في 16 من الملاذات التي تقدم الطعام أو في 30 من أكواخ الجبلية والحصول على أطايب الطعام التيرولينية النموذجية.


تتضمن الجبال المحيطة أيضاً أكبر منطقة كتلٍ جليدية ضمن جبال الألب الشرقية بأسرها، حيث أنَّ أعلى الجبال هي قمة "فيلد ﺷﺒﻴﺘﺴﻪ" (3772 متر) وجبل "فايس كوغل" (3739 متر) والذي يصنف في نفس الوقت من بين أعلى قمم الجبال في النمسا.


شلال "شتوبنفال"


يتمتع شلال "شتوبنفال"  في بلدة "أومهاوزن" بمذاق خاص جداً، حيث يأتي آلاف الزوار كل عام لمشاهدة هذا الشلال الذي يعتبر الأعلى في ولاية "تيرول" بارتفاع يبلغ 159 متراً، ويوفر المشهد الطبيعي الممتد على خمس مصاطب، إطلالة مباشرة على التساقط المذهل للمياه، فهذا الشلال المهيب يمثل مشهداً لا يمكن تفويته، ليس فقط أثناء النهار، بل في الليل أيضاً.


المنطقة 47


انَّ المنطقة 47 هي من أكثر الملاعب المذهلة والمبتكرة الموجودة في الهواء الطلق في جبال الألب، يمزج الموقع الضخم والتي تبلغ مساحته 700,000 قدم مربع الطبيعةَ والتقنيةَ العالية من أجل تقديم تجربةٍ استجماميّة استثنائية، موفراً كلَّ شيءٍ من المغامرات في الهواء الطلق والنشاطات المائية وتناول الطعام المترافق بالتسليّة. إنَّ قلب متنزه المغامرات هو بحيرة السباحة المُحاطة بمرجٍ أخضرٍ ضخم يوفرُ مكاناً لـحوالي 2.000 شخصٍ.


تقع جميع مرافق المخيم الرئيسية حول هذه البحيرة ذات المناظر الطبيعية الجميلة، ويتميّز العالم المائيُّ في المنطقة 47 بمتنزهٍ مثيرٍ يوجد فيه أنبوب للتزلّج على المياه ومنصة غوصٍ قابلة للتعديل مع ارتفاعٍ أقصى يصل إلى 27 متراً ومنحدرات مائية جنونية من أجل تزلّج مذهلٍ أو القيام بالحركات البهلوانية بالدراجة الهوائية ومنصة قفز مائية من أجل القيام بحركات بهلوانيةٍ مبتكرة قفزاً نحوَ البحيرة في الأسفل.

القبس

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled