اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحية عجمان توقع مذكرة تفاهم لتطوير ساحة المهرجانات

سياحية عجمان توقع مذكرة تفاهم لتطوير ساحة المهرجانات

 

عجمان "المسلة" …. أبرمت دائرة التنمية السياحية قي عجمان مع الشركة الوردية مذكرة تفاهم ، تقوم بمقتضاها بدعم وتطوير قطاع السياحة في إمارة عجمان، وبموجب هذه الاتفاقية ستُقدم دراسة جدوى لتطوير واستثمار وتشغيل أرض المعارض المعروفة بساحة المهرجانات في الإمارة.


ويأتي هذا الاتفاق تجسيداَ للتوجيهات الحكيمة للشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان.

 

وقال الشيخ عبد العزيزبن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية بعجمان، انطلاقا من حرصنا على تطوير القطاع السياحي للإمارة، حرصنا على الشراكة مع اصحاب الخبرة والتجارب الميدانية فى مجال الاستثمار السياحي لعكس افضل الممارسات العملية المطبقة من الشركات والمستثمرين فى هذا القطاع، تماشياً مع الرؤى والخطط الاستراتيجية للدائرة والتي ترمي إلى إحداث انتعاش اقتصادي وسياحي في الامارة.

 

ووقع عن الشركة المستثمرة وليد خالد الجري بصفته المدير العام، على ان تنتهي الشركة من اعمال التخطيط والدراسة خلال تسعة اشهر.

 

وأكد النعيمي ، بأن الدائرة تسعى دائما لتبادل الخبرات وتطبيق أفضل الممارسات فيما يتعلق بالتنمية السياحية المستدامة، وأن الطرفين اتفقا على التعاون والتنسيق والاستفادة من خبرات الشركة في ادارة وتنفيذ المشاريع، بما يعود على الإمارة بمزيد من الاستثمارات.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled