اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة أبوظبى تبحث التعاون مع المجلس الوطني للسياحة في كرواتيا و جوجل

سياحة أبوظبى تبحث التعاون مع المجلس الوطني للسياحة في كرواتيا و جوجل

 

أبوظبي "المسلة" …. بحثت هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة مع وفد من كبار خبراء التسويق السياحي في المجلس الوطني للسياحة في كرواتيا وممثلي عملاق محركات البحث على الإنترنت " جوجل ".. الخطط المستقبلية الرامية لتوسيع نطاق التسويق الرقمي للهيئة.

 

جاءت زيارة الوفد لمقر الهيئة الرئيسي في أبوظبي بالتنسيق مع المكتب الإقليمي لشركة " جوجل " في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وبالتعاون مع نظيره في كرواتيا .. بهدف تسليط الضوء على أفضل الممارسات المعتمدة للارتقاء بمستويات التسويق وتطوير المحتوى الرقمي للهيئة.

 

وترأست تينا جوكيتش تومليانوفيتش مديرة التسويق الرقمي في " المجلس الوطني للسياحة " في كرواتيا الوفد الزائر الذي شارك في عدة اجتماعات مع فرق التسويق الرقمي وتطوير الهوية في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة ..

 

وقدم الوفد لمحة شاملة عن أولويات عمل المجلس الكرواتي كما طرح رؤى معمقة حول استراتيجيات التسويق والميزانيات المتعلقة بالبيئة الرقمية سريعة التغير.

 

وتم خلال الزيارة استعراض الجهود والنجاحات والتحديات والخطط المستقبلية الرامية لتوسيع نطاق التسويق الرقمي للهيئة عبر مجموعة متنوعة من الأنشطة ذات القيمة المضافة فضلا عن مناقشة الدور المحوري لشبكة الإنترنت كمورد للتخطيط وذلك بالتعاون مع "جوجل".

 

وقالت موزة الشامسي المدير التنفيذي لقطاع التسويق والاتصال بالإنابة في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة لـ وام ..إن هذه الزيارة الضوء تستعرض نجاح الهيئة وتنامي بصمتها في مجال مبادرات التسويق الرقمي حيث تعد هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة مؤسسة رائدة في مجال تطوير الهوية السياحية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا .. مشيرة إلى أن الزيارة تأتي في إطار الجهود المشتركة للجانبين لإثراء حضور هوية الهيئة المرموقة على الإنترنت.

 

وأضافت الشامسي ان مطوري السياحة في كرواتيا يرتبطون بعلاقات وثيقة مع جوجل بهدف تعزيز الحضور الدولي لهويتهم السياحية .. معربة عن أملها أن تتيح مبادرة جوجل الاستفادة من تجارب الجانبين لإطلاق حملات تسويق رقمي مبتكرة في المستقبل.

 

وكان الموقع الإلكتروني // www.visitabudhabi.ae // الذي يعد منصة رائدة لوجهة أبوظبي السياحية ومصدرا إلكترونيا للمعلومات حول مقوماتها السياحية قد حصد على العديد من الجوائز المرموقة منذ إعادة إطلاقه فى عام 2013 كما شهد الموقع تحسينات كبيرة مطلع هذا العام ومنها تزويده بتقنية الاستجابة السريعة التي تضمن ملاءمة محتـواه مع مختلف أنواع الأجهزة المحمولة بغض النظر عن علامتها التجارية أو تقنياتها أو حجم شاشاتها.

 

وتم مؤخرا توسيع نطاق استراتيجية الخدمات الرقمية لـ "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة" لتشمل تطبيقات مخصصة لبوابتها الإلكترونية عبر "آيفون" و"آيباد" و"أندرويد" و"ويندوز فون" وقد ساعدت هذه الخطوة على تسجيل أكثر من 4,5 مليون زيارة وإجراء ما يزيد على / 100 / ألف عملية تثبيت للتطبيقات على الأجهزة المحمولة.

 

وتتخطى الشراكة بين "جوجل" و"هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة " حدود الفرص التقليدية للبحث والعرض وإعلانات الدفع مقابل كل نقرة حيث يتم توظيف منصات " جوجل " لإطلاق حملات التسويق الإلكتروني للهيئة وتشتمل الشراكة الموسعة بين الطرفين لعام 2015 على توفير سلسلة برامج "جوجل" التدريبية لموظفي الهيئة وشركائها الخارجيين إضافة إلى إطلاق خاصية التجول ثلاثي الأبعاد من " جوجل " للتعرف على أبرز الوجهات السياحية بأبوظبي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled