اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران الإمارات تسير رحلة ثالثة إلى برمنغهام البريطانية

طيران الإمارات تسير رحلة ثالثة إلى برمنغهام البريطانية

 

دبي "المسلة" …. أطلقت طيران الإمارات رحلتها اليومية الثالثة إلى مدينة برمنغهام البريطانية ليصل عدد رحلاتها بين دبي والمملكة المتحدة إلى 119 رحلة أسبوعيا.

 

وسافر على متن الرحلة الجديدة إلى برمنغهام ركاب من 15 مدينة تشمل مانيلا وكوالالمبور وبانكوك ما يجسد قدرة طيران الإمارات على تحقيق الربط والتواصل بين مختلف مدن العالم.. كما وفرت الرحلة الثالثة الدرجة الأولى إلى برمنغهام للمرة الأولى.

 

وقال لوري بيريمان نائب رئيس طيران الإمارات لمنطقة المملكة المتحدة لـ وام ان إضافة رحلة يومية ثالثة إلى برمنغهام تمثل استثمارا مهما جديدا لطيران الامارات في المملكة المتحدة .


كانت طيران الإمارات قد باشرت عملياتها في برمنغهام بإطلاق خدمة يومية من دون توقف في ديسمبر 2000 بطائرة إيرباص أيه 330 سعة 278 مقعدا.. ثم أطلقت خدمة يومية ثانية بنفس الطراز في العام 2005.. وتمت ترقية الخدمتين بتشغيل طائرات البوينج 777 عامي 2007 و2010 حيث افتتحت طيران الإمارات صالة خاصة بركابها في برمنغهام للمرة الأولى.

 

وقد نقلت طيران الإمارات على هذا الخط منذ إطلاق خدماتها إلى برمنغهام قبل 15 عاما نحو 6 ملايين راكب منهم 600 ألف خلال السنة المالية المنصرمة 2014/ 2015 .

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled