اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

المحروقى تفتتح قاعتي الدرجة الأولى ورجال الأعمال بمطار مسقط الدولي بعد تجديدهما

المحروقى تفتتح قاعتي الدرجة الأولى ورجال الأعمال بمطار مسقط الدولي بعد تجديدهما

 

مسقط "المسلة" …. كشف الطيران العماني النقاب عن قاعتي الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال الرائعتين بمطار مسقط الدولي بتاريخ 3 أغسطس بعد إنجاز عمليات التجديد والتحديث الذي خضعتا له. ويتماشى تجديد القاعتين مع إستراتيجية الناقل الوطني في تعزيز خدماته ومنتجاته على الأرض وفي الجو، وباتتا توفران الآن مستويات متفوقة من الراحة والرفاهية.


 تزيد مساحة القاعتين المجددتين عن مساحة سابقتيهما على نحو ملحوظ، وقد تم افتتاح القاعتين رسميا بحضور ميثاء بنت سيف المحروقي، وكيل وزارة السياحة نائب رئيس مجلس إدارة الطيران العماني، كما حضر حفل الافتتاح عدد من كبار مسؤولي شرطة عمان السلطانية وشركة إدارة المطارات العمانية إلى جانب لفيف من ممثلي وسائل الإعلام العمانية، وكذلك بول جريجورويتش، الرئيس التنفيذي للطيران العماني مع كبار مسؤولي الشركة.


إن التوجه نحو إجراء عملية التجديد لا يأتي بهدف الإبقاء على مستوى القاعتين في أفضل حالاتهما فقط، وانما للتأكيد على تقديم المزيد من التسهيلات واستيعاب عدد أكبر من الضيوف على حد سواء.


تقعان بالدور الأول في قاعة المغادرين بمطار مسقط الدولي بأجوائهما المميزة وضيافتهما الراقية وما توفرانه من مستويات إستثنائية من الهدوء والرفاهية، فقد قام بإجراء التصاميم الأصلية للقاعتين اللتان تم إفتتاحهما لأول مرة في عام 2010 الشركة الإستشارية البريطانية العالمية جي بي أيه، وقد تم رفع طاقتها الاستيعابية بعد التجديد لاستيعاب 100 مسافر إضافي. إلى جانب ذلك، فقد تم إضافة غرفة عائلية جديدة تحت شعار (منزل خارج المنزل) فضلا عن غرفة استرخاء إضافية تأتي إستكمالا للغرف الهادئة المتوفرة، ومصلى للرجال والنساء، بالإضافة إلى غرف إستحمام ومركز لرجال الأعمال.


وعلاوة على ذلك فقد تم تطوير مرافق قاعات الطعام فضلا عن توفير خدمات لتقديم مجموعة متنوعة من المأكولات الشهية العالمية بأجود المكونات الطازجة والمرطبات والمشروبات المنعشة، حيث أصبح بالإمكان الأن طلب المأكولات المفضلة من خلال قوائم طعام مخصصة. أما أولئك الراغبون في تناول مأكولات معينة فيوجد ركن خاص بالمأكولات الصحية لتقديم وجبات خاصة وخفيفة، ليأتي ذلك مقرونا بالمستوى الراقي من المأكولات المقدمة على متن رحلات الطيران العماني والحائزة على جوائز عالمية.


لتجسيد التقاليد العريقة وكرم الضيافة العمانية الأصيلة فقد تم تجديد القاعتين بتصميم عصري فريد مع الإحتفاظ بالمكونات الأساسية للحضارة والموروث العماني، مما ساهم في توفير معايير إستثنائية من الضيافة والراحة عبر توفر كافة الخدمات التي قد يحتاجها الضيوف. يعمل بقاعتي الشركة في مطار مسقط الدولي نخبة من الموظفين الأكفاء بهدف توفير أرقى مستوى الخدمات والضيافة التي يشتهر بها الطيران العماني.


رحبت ميثاء بنت سيف المحروقي بإعادة افتتاح المرافق الجديدة بعد التجديد قائلة:
"يسعدني قيام الطيران العماني بإعادة افتتاح هاتين القاعتين الخاصتين بمسافري الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال بمطار مسقط الدولي بعد تجديدهما بالكامل وذلك لتقديم أفضل خدمات الطيران العماني، الحائزة على جوائز عالمية، لكبار الشخصيات ورجال الأعمال في أجواء راقية وأنيقة. إن ذلك سوف يساهم أيضا في تسليط الضوء على أفضل التصاميم العمانية وكذلك المهارة في اعداد وتقديم أشهى الأطباق لزبائن الشركة المميزين من المسافرين الدوليين".إنني مسرورة بالإعلان عن افتتاح هاتين القاعتين بتاريخ 3 أغسطس.


من جانبه، أضاف بول جريجورويتش، الرئيس التنفيذي للطيران العماني قائلا، تعد هذه القاعات الجميلة الجديدة تتويجا مثاليا للخدمات المقدمة بمقصورتي الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال على متن طائرات الطيران العماني واللتان ترسيان معايير جديدة لمفهوم الضيافة في المطارات.


توفر القاعتان كافة المستلزمات ووسائل الراحة لعملائنا الكرام، أولئك الذين يرغبون في الحصول على قسط من الإسترخاء إستعدادا لرحلاتهم. وعلاوة على ذلك، فإن القاعتين تعكسان أفضل المعايير المستخدمة من قبل الشركة لإنهاء إجراءات السفر والإجراءات الأمنية السريعة التي تقدم في مطار مسقط الدولي.


أود أن أتقدم بالتهنئة لفرق عمل الطيران العماني ممن ساهموا في التخطيط بكل إتقان وتفان لإفتتاح هاتين القاعتين، كما أشعر بالامتنان لسعادة ميثاء بنت سيف المحروقي لرعايتها حفل الافتتاح الرائع هذا رسميا على الرغم من جدول أعمالها المزدحم.


إننا نتوقع زيادة في الطلب على استخدام قاعتي الدرجة الأولى و درجة رجال الأعمال، كما نتطلع إلى تجاوز توقعات عملائنا فيما يتعلق بالخدمات والمنتجات حيث تعكس الصالتان الإلتزام والجهود التي تبذلها الشركة لتوفير أعلى معاير الجودة والخدمات لعملائنا الكرام. إننا لعلى ثقة بأن الأماكن المخصصة للراحة فضلا عن الخدمات المتاحة للزبائن سوف تحظى بتقدير جميع رواد القاعتين.

Press Release

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled