اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

حقيقة محمد عطا المرشد السياحى المفترى عليه من زملائه ..!

حقيقة محمد عطا المرشد السياحى المفترى عليه من زملائه ..! 




 

من المحرر 

ارسل الينا المرشد السياحي محمد عطا توضيحا لما تم معه منذ عامين حتي الان وبعد ظهور الفيديو الذي استغله كثير من الزملاؤ ضده … ومنذ عامين تم التحقيق معه في وزاره السياحه والمقابه العامه للمرشدين السياحين وتم اغلاق التحقيق … الا ان هناك بعذ الزملاء لا يزالون تشويه سمعتي وذلك لاغراض ومصالح شخصيه داخليه بين الصراعات علي منصب نقيب المرشدين السياحيين والذي تم حسمه بفوز الاستاذ حسن النحله بجداره علي منافسه الاخر ….


 

كتب : محمد عطا 

الموضوع يرجع الي تاريخه الي عامين تقريبا، وهو انه تم تسجيل لي فيديو مدته دقيقة ونص وانا اسجل من خلاله اعتراضي علي حرمة الدماء ابان فض رابعة، وتكلمت فيه عن حرمة الدماء وان سفك دم امرء مهما كانت تهمته فهو محرم عند الله كحرمة هدم الكعبة بل اشد حرمه ، ووضعت الفيديو علي صفحتي الشخصيه لاني لم اري فيه شيئا مشينا، و ياتي هذا الاعتقاد بل يزداد يقينا بعد دراستي لقوانين حقوق الانسان، ومن هذا المنطلق كان وجه الاعتراض،

 


لم اكن اعتقد بان بعض الزملاء الذي وثقت بهم بصداقاتي علي صفحتي علي موقع التواصل الاجتماعي ان يستخدموا هذا الفيديو في تشويه سمعتي واسرتي واهل بيتي، بل والسعي الي القنوات الفضائيه لاثبات بطولة زائفة و لدخولهم انتخابات النقابة وبانهم مواطنين شرفاء وغيرهم فلا ،،،، كان هذا قبل عامين وقاموا بالاتصال بوزارة السياحة لايقافي.


كما تقدم بعض الزملاء الذين اعرفهم شخصيا بشكوي الي النقابة للتحقيق معي، وكنت قد جئت الي مصر من بلجيكا بعد ثلاث خطابات مسجله جاءت الي بيتي للتحقيق معي وخضعت علي الفور للتحقيق من الوزاره متمثله في مستشارها القانوني سيادة المستشار شريف اسماعيل وبعد التحقيق واثبات حسن النوايا تم تغريمي مبلغ 50 جنيها واغلق التحقيق، وتم استدعائي في مجلس النقابة وذهبت ثلاثه مرات تقريبا وحقق معي ممثل مجلس النقابه انذاك وكان تحقيقا في منتهي الحياديه واثبت له حسن النوايا واني قلت ذلك لاني ناشط حقوقي في امنستي انترناشيونال، وعدم القصد للاساءة واني اكن حبي الكبير لمصر وجيشها وشعبها ، وتم عرض نتيجة التحقيق علي المجلس كله وعلي النقيب وتم غلق التحقيق.

 


وبعد غلق التحقيق في هذا الفيديو الوحيد. وتم تجديد الترخيص في الوزارة والنقابة، الا انه يأبه بعض المرشدين السياحين ان يغلق التحقيق علي ذلك، واذا بهم بعدما اغلق التحقيق في هذه المشكله وفي هذا الفيديو يتم فتحه مره ثانيه بعد عامين تقريبا ومن خلال احد البرامج الفضائيه، ويتناوله احد المرشدين السياحين الذي طالما وقفنا ضده في اخر عهده عندما كان نقيبا للمرشدين السياحين، وهذا الزميل والكل يعلم عليه علامات استفهام كثيرة وهناك قضايا مرفوعه عليه من النقيب السابق لست هنا بصدد عن ذكرها فان مقصدي لا اشوه احدا بل اعرض وجهة نظري فيما حدث من تشويه مقصود لي وعن عمد من بعض الزملاء للاسف .,



ولقد اتصلت بالبرنامج تليفونيا ولم يسمح لي بالمداخلة للرد.وذهبت الي النيابة لتحرير محضر اثبات حالة ورفعت علي القناة والبرنامج والمعد قضية سب وقذف واتهامات لي شخصيا في موضوع تم غلقه من قبل سنتين.

 

 

 

 

 

 

 والان اقدم لكم نبذة عما قمت به في العامين الماضيين للنهوض بمصر والسياحة! لقد قمت ومازلت اقوم بعمل محاضرات عن مصر في اكثر من بلد بلجيكية وهولنديه، وشاركت في معارض كثيره عن مصر بهدف عرض مصر بما يليق بها حضاريا، واعطيت في المدارس الثانوية والاعدادية محاضرات مجانية عن مصر


https://youtu.be/2JUq0zPJL9U

 

 

 

 

 

 

 

 


وعندكم بعض المشاهد علي اليوتيوب ممكن ان تستخرجوها. ثم تم طبع الكتاب الثالث لي وتمت ترجمته لاربع لغات، وتوزيع نسخ مجانيه منه علي السائحين، وكان قد تم ترجمة الكتاب الاول (مصر من الماضي الي الحاضر بعيون مصريه) الي 13 لغة عالميه.


www.youtube.com/watch؟v=gMfBwI-Oi00


 
– شاركت مع الاستاذة ريهام سمير مديرة مكتب السياحة في بلجيكا وهولندا ولوكسمبورج و التابع للسفارة المصريه في بروكسيل، وعلي نفقتي الخاصه في معرض بورصة السياحة في فبراير الماضي وساضع لكم لينك الصور للمشاهدة

 

 

 

 

 

 

 

.
www.facebook.com/Egyptegids/media_set؟set=a.10152734744928269.716578268&type=3


– احضرت التليفزيون الهولندي ليتحدث عن السياحة وانه يجب ان ياتي السياح لزياره مصر لانعاش اقتصادها. كما قابلت سفير بلجيكا انذاك وقابلت ايضا مساعد وزير الخارجية البلجيكي في بروكسيل.

www.youtube.com/watch؟v=UxChqJGYNj8

– احضرت بعض المجموعات الي مصر، اخرها كانت مجموعة الشهر الماضي علي شركة ميرڤي للسياحة ومكونة من 6 افراد …. هذا هو ما اقوم به وهو واجب علي ولا امن به علي بلدي او مهنتي او زملائي. ومازالوا يقولون العكس؟!


وبعد مااقوم به منذ عامين من تنشيط السياحة خارج مصر مازالوا يصرون علي تشويهي واقحامي في صراعاتهم علي النقابة!


 الان اطالب الجميع بقليل من الانصاف فهل ترضي اهانة اهلك واسرتك وبيتك واتهامك بالخيانة! اذا لم ترضاه لنفسك فلا ترضاه لغيرك!


من منا لا يحب وطنه ولا ارضه ولا جيشه الذي حارب في 73 وحرر اراضي مصر المغتصبه من العدو؟
الكلام كثير وما قلته هو فقط قطرة من بحر وحبة من رمل …. واسف للاطالة ايها القارئ والزميل العزيز. فقط اردت ان أوضح للجميع بعض الأمور وأريد منكم الانصاف لا الانساف …. والله الموفق

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled