اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

غرفة شركات السياحة تبحث مع هيئة قناة السويس سبل التعاون المشترك

غرفة شركات السياحة تبحث مع هيئة قناة السويس سبل التعاون المشترك

 

القاهرة "المسلة" ….. فى اطار التعاون الوثيق بين غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة وهيئة قناة السويس،وإيماناً من الغرفة بأهمية دعم مشروع قناة السويس الجديده العظيم والذي فتح للعالم بأسره شرياناً جديداً للحياه، حيث ينتظر الملايين من أبناء الشعب المصري والعالم لحظة إفتتاحه.


حيث أستطاع المصريين برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي تحدي كافة الصعاب بإنجاز هذا المشروع الضخم في وقت قياسي كان يراه الجميع مستحيلاً، إلا أن المعدن المصري الحقيقي يظهر دائماً وقت الشدة لنعلن للعالم بأسره أن مصر كانت وستظل قادره على النهوض والإنجاز وقيادة ركب التنمية في المنطقة.


لقد تمكنت هيئة قناة السويس من العمل المتواصل ليلاً ونهاراً بسواعد أبنائها وبتخطيط محكم من قياداتها لتحقيق هذا الإنجاز الهائل والذي سيعود على الإقتصاد المصري – بلا شك – بالرخاء والتنمية وسيحقق للشعب المصرى تطلعه نحو عودة الدور السياسي والإقتصادى الريادي في المنطقة لجمهورية مصر العربية.


وبناءً عليه فقد قامت الغرفة بتوفير كافة وسائل النقل لجميع الوفود المشاركة في هذا الحدث الكبير يوم إفتتاح قناة السويس الخميس الموافق 6/8/2015، وإن الغرفة من جانبها توجه خالص التحية والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي  رئيس الجمهورية و الفريق مهاب مميش  رئيس هيئة قناة السويس ولجميع العاملين بهذا المشروع العملاق على الجهود المخلصة التى بذلوها لتحقيق هذا الإنجاز العظيم.

 

هذا وقد صرح الدكتور خالد المناوى رئيس مجلس إدارة غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة بأن الغرفة قامت بالإتفاق مع هيئة قناة السويس على عقد إجتماع مشترك بعد إنتهاء فعاليات حفل الإفتتاح للنظر في أوجه التعاون بين الغرفة والهيئة وكيفية استغلال هذا المشروع العملاق فيما يعود بالنفع على القطاع السياحي والشركات السياحية لتحقيق النهوض والتقدم المنشود لصناعة السياحة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled