اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الخطوط البريطانية تطلق رحلات “A380” إلى سان فرانسيسكو

الخطوط البريطانية تطلق رحلات "A380" إلى سان فرانسيسكو

 


لندن "المسلة" …. بدأت الخطوط الجوية البريطانية، خلال الأسابيع الماضية تسيير رحلاتها على متن طائرة "A380" إلى مدينة سان فرانسيسكو في ولاية كاليفورنيا.

 

وتقدم الخطوط الجوية البريطانية خمس رحلات أسبوعياً خلال فصل الصيف من مبنى الركاب رقم 5 في مطار هيثرو في لندن على متن هذه الطائرة ذات الطابقين التي تتسع لـ 469 مسافر.


وستنضم مدينة ميامي في ولاية فلوريدا في وقتٍ لاحق من هذا العام إلى المقاصد التي تُسير إليها الخطوط الجوية البريطانية رحلاتها باستخدام طائرة "A380" مما يجعلها ثامن وجهات الناقلة على متن طائرة "A380 "بعد لوس أنجلوس وهونغ كونغ وجوهانسبرغ وكيب تاون وسنغافورة وواشنطن وسان فرانسيسكو.


وقال المدير التجاري للخطوط الجوية البريطانية لمنطقة الشرق الأوسط ووسط آسيا باولو دي رينزيس: "تعتبر سان فرانسيسكو من أفضل الوجهات بالنسبة لزبائننا، فيسرّنا تسيير هذه الرحلة على واحدة من أحدث الطائرات والأكثر تقدماً في أسطولنا، سيتمكن المسافرون من التمتع بالرفاهية والأناقة والاسترخاء طوال الطريق إلى الساحل الغربي مع قابلية الاختيار من قائمة تحتوي على أكثر من 130 فلم و650 برنامج تلفزيوني عبر نظام الترفيه الأحدث على متن الطائرة بالإضافة إلى التمتع بأشهى الأطباق".

 

كما يمكن للمسافرين إلى سان فرانسيسكو على متن طائرة "A380" الاختيار بين 14 جناحاً في الدرجة الأولى على الطابق الرئيسي، و97 مقعداً في درجة "كلوب وورلد" الموجودة على الطابق الرئيسي وعلى الطابق العلوي بمقصورة تتميز بخاصيّة توزيع المقاعد الجديدة، كما تمّ زيادة عدد المقاعد إلى 55 مقعد على درجة "وورلد ترافلير بلس" الشهيرة، هذا بالإضافة إلى 303 مقاعد متوفرة على درجة "وورلد ترافيلر".

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled