اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

حصرى.. بالتوازى مع افتتاح القناة الجديدة انهاء مشروع تطوير عيون موسى لجذب السياحة العالمية

رئيس هيئة التنمية السياحية سراج سعد :


حصرى.. بالتوازى مع افتتاح القناة الجديدة انهاء مشروع تطوير عيون موسى لجذب السياحة العالمية 



فى انتظار التعليمات الخاصة بتخطيط المشروعات السياحية على شريط قناة السويس



القاهرة – كتبت – صابرين جمال – اكد سراج سعد رئيس الهيئة العامة للتنمية السياحية " أن الهيئة قامت بالتوازى والتزامن مع مشروع قناة السويس الجديدة بتنفيذ مشروع تطوير عيون موسى وتجهيزه لاستقبال السياحة العالمية.. و الذى يعد احد المشروعات والمزارات الهامةعلى شريط القناة..

 

 

وقال "سعد " ان المشروع سيتم ايضا افتتاحه يوم 6 أغسطس تزامنا مع افتتاح القناة، وهو عبارة عن مرحلتين بتكلفة 7 ملايين جنيه، أولهما وضع منطقة عيون موسى على الخريطة السياحية ،وبناء منشآت سياحية بالتعاون مع شركة المقاولون العرب، والمرحلة الثانية هي إنشاء مطاعم وأماكن استراحات للمسافرين على طريق السويس من نفق الشهيد أحمد حمدي، حيث يتوفر أماكن ترفيهية ومطاعم للمغادرين من وإلى شرم الشيخ ورأس سدر وغيرها من مناطق سيناء.

 

 

 

 

 

 

 

 

 


واوضح" رئيس الهيئة "انه فى انتظار التعليمات والتوجيهات الخاصة باعداد المخطط الخاص بالمشروعات السياحية بقناة السويس الجديدة التى ستغير وجه التنمية بصفة عامة، والتنمية السياحية بصفة خاصة ..مشيرا الى ان منطقة" راس سدر"  سوف تشهد خلال الفترة القريبة القادمة عددا من المشروعات الكفيلة بوضعها بقوة على خريطة السياحة العالمية ، منها المطار الذى تم تحديد الارض الخاصة به وتسليمها لوزارة الطيران ،واعداد دراسات الجدوى الخاصة بالمشروع ،بالاضافة الى قرب الانتهاء من مارينا السخنة سدر التى تنقل السيارات والسائحين من" السخنة الى سدر "فى 10 دقائق للقضاء على مشكلة الانتظار لعبور نفق الشهيد احمد حمدى.

 

 

 

 

 

 

 

 


وأشار الى أن افتتاح قناة السويس الجديدة سيؤدي لتغيير الفكرة وتصحيح الصورة الذهنية حول مصر في الخارج، وتأكيد صريح على أمن واستقرارالبلاد، وقدرتها التنموية والتنظيمية.

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled