اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياح ومشايخ شرم الشيخ يشاركون احتفال افتتاح القناة الجديدة

سياح ومشايخ شرم الشيخ يشاركون احتفال افتتاح القناة الجديدة

 

فودة:تظاهرة برية وبحرية بخليج نعمة وميدان السلام وشاشات عملاقة لنقل الاحتفال مباشرة

 

القاهرة "المسلة" صابرين جمال …. اكد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء ان المحافظة انتهت من الاستعدادات الخاصة باحتفالات افتتاح قناة السويس الجديدة  وذلك من خلال تظاهرة كبرى ستقام بمدينة السلام "شرم الشيخ" بمشاركة السائحين وكبار المستثمرين واصحاب الفنادق ومشايخ البدو في اطار إستعدادات المحافظة للإحتفال بافتتاح قناة السويس الجديدة.


وقال محافظ جنوب سيناء ان الاحتفالية ستكون برا وبحرا حيث سيتم تسيير عدد كبير من المراكب السياحية تم تزينها بالورود و باعمال فنية مضاءة حيث يشاهدها جميع من فى البحر على مسافة 100كيلو متر ،بالاضافة الى 3 اعلام كبيرة لمصر والمحافظة وعلم قناة السويس الجديدة مضاءة على كل مركب.

 
 وقال اللواء خالد فودة انه قام ، بجولة ليلية، للوقوف على اخر استعدادات مدينة شرم الشيخ، لإحتفالية افتتاح قناة السويس الجديدة، حيث تفقد ميدان السلام والاعمال الخاصة بالاعلام الثلاثة واماكن وضع الشاشات العملاقة التي ستنقل احتفالية افتتاح القناة الجديدة، على الهواء مباشرة،ليشاهدها مواطني شرم الشيخ وضيوفها من العرب والاجانب. 

 

كذلك قام المحافظ بتفقد سقالة نعمه،التى  ستنطلق من عليها 20 مركب حاملة على ظهرها ما يقرب من  600 سائح في رحلة بحرية تطوف شواطئ شرم الشيخ، رافعة الاعلام الثلاث وتطلق صافرات للابتهاج بافتتاح القناة، بالإضافة لوجود ما يقرب من 1500 سائح على مرسي المراكب هم نزلاء الفنادق بخليج نعمه، ليشاركوا المصريين فرحتهم بالحدث التاريخي الفريد.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled