اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

“بيت التمويل الكويتي – البحرين” يوقع مذكرة تفاهم مع طيران الخليج

"بيت التمويل الكويتي – البحرين" يوقع مذكرة تفاهم مع طيران الخليج

 

المنامة "المسلة" …. وقع بيت التمويل الكويتي – البحرين مذكرة تفاهم مع شركة طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين يحصل بموجبها عملاء البطاقات الائتمانية من بيت التمويل الكويتي – البحرين على أسعار مخفضة عند شراء تذاكر سفر عن طريق الإنترنت.


وقد تم توقيع مذكرة التفاهم في المقر الرئيسي لشركة طيران الخليج في المنامة، بتاريخ 5 يوليو 2015 بين كل من خالد رفيع، مدير تنفيذي ورئيس المجموعة المصرفية للأفراد لبيت التمويل الكويتي – البحرين، والقائم بأعمال رئيس القطاع التجاري بطيران الخليج أحمد جناحي، وبحضور مجموعة من مسؤولي البنك وطيران الخليج بحسب الايام.

 

ويحصل حاملو بطاقات بيتك الائتمانية بمختلف أنواعها Signature، الذهبية، والكلاسيكية وفقاً لهذه الاتفاقية على تخفيض بنسبة 10% عند شراء تذاكر سفر على الدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال عن طريق الموقع الإلكتروني الرسمي لطيران الخليج gulfair.com.

 

وبهذه المناسبة علق خالد رفيع، مدير تنفيذي ورئيس المجموعة المصرفية للأفراد لبيت التمويل الكويتي – البحرين «انه لمن دواعي سرورنا أن نقوم بتوقيع هذه الاتفاقية التي تعزز من شراكتنا الاستراتيجية مع شركة طيران الخليج وتوفير مزايا جديدة لعملائنا حاملي بطاقاتنا الائتمانية، ونسعى دائما لتحقيق تطلعاتهم عبر العروض المميزة التي نقدمها. ويقدم هذا العرض إضافة متميزة الى عرضنا الساري مع طيران الخليج والذي يمنح عملاءنا أميال سفر مجانية عند استخدامهم بطاقات بيت التمويل الكويتي – البحرين، كما نتطلع إلى تقديم المزيد من الخدمات والعروض المماثلة في المستقبل».

 

القائم بأعمال رئيس القطاع التجاري لشركة طيران الخليج أحمد جناحي علق قائلا: «نحن سعداء بتوقيع هذه الاتفاقية الجديدة مع بيت التمويل الكويتي، وذلك بناءً على التعاون الدائم مع البنك، الذي يعتبر واحدا من البنوك الإسلامية الرائدة في مملكة البحرين. نحن فخورون للعمل جنباً إلى جنب من اجل إضافة المزيد من المزايا والخدمات للعملاء».

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled