اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سياحة الاردن شريك رئيس في مهرجان جرش للثقافة والفنون

سياحة الاردن شريك رئيس في مهرجان جرش للثقافة والفنون

 

عمان "المسلة" …. اكدت وزارة السياحة والاثار انها شريك رئيس في مهرجان جرش للثقافة والفنون من خلال تقديم الموقع الاثري من مسارح وساحات لتقديم فعاليات المهرجان الفنية والثقافية والمؤتمرات الصحفية ولتكون متنفسا للمواطنين في ظل الامن والامان والاستقرار.

 

ولفتت الوزارة في تصريح صحافي اليوم لوكالة الانباء الاردنية (بترا) الى اهمية مهرجان جرش 2015 والذي يقام كتظاهرة فنية وثقافية وتعزيزا للوضع السياحي في المملكة من خلال قدوم الوفود العربية والاجنبية من خلال تقديم صورة ناصعة مرصعة بالنجوم القادمين من الخارج والداخل للمشاركة في هذا الاحتفال السنوي الكبير.

 

واشارت الى اهمية اقامة المهرجانات الفنية والثقافية والسياحية في الاردن وانها منجز وطني وحضاري لتكون مسوقا ومروجا له في مختلف دول العالم كونه ينعم بالامن والامان والاستقرار وهي عوامل جذب كبيرة في ظل الازمات السياسية المحيطة بالمنطقة .

 

واكدت الوزارة ان مهرجان جرش في دورته الثلاثين والحضور الكبير لزوار الاردن لمشاهدة الفعاليات المختلفة من فقرات فنية وثقافية ومعارض ومنتجات ريفية وتراثية تقليدية وصناعات غذائية يعزز الوضع السياحي والاقتصادي في المملكة ويرفد اقتصادها الوطني مما يعكس ذلك ايجابا على الوطن والمواطن.

 

ولفت الى انها من خلال مكاتب هيئة تنشيط السياحة في الخارج تقوم بتوزيع نشرات مهرجان جرش وغيرها من المهرجان بهدف تسويق وترويج الاردن سياحيا بهدف تعزيز قدوم الجروبات السياحية من مختلف دول العالم وخاصة المنطقة العربية وعلى راسها الدول الخليجية .

 

يشار الى ان مهرجان جرش 2015 في دورته الثلاثين يعرض منتجات تعبر عن تراث وتاريخ وحضارة الاردن حيث يتم عرضها من خلال معرض الحرف والصناعات اليدوية التقليدية التراثية والتي تجسد الاصالة والتراث ومعرض الفن التشكيلي والذي يجذب السياح و الزوار العرب والاجانب والمواطنين .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled