اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة مصر تحذر شركاتها من عدم تقديم ميزانياتها فى مواعيدها المحددة

العقوبات فى إنتظار المخالفين

 

سياحة مصر تحذر شركاتها من عدم تقديم ميزانياتها فى مواعيدها المحددة

 



القاهرة : سعيد جمال الدين


طالبت غرفة شركات السياحة برئاسة "خالد المناوى"، من أصحاب الشركات سرعة التقدم لوزارة السياحة بميزانياتها العمومية وحساباتها الختامية، وكذلك الشركات التى لم تتقدم لفحص زيادة رأس المال بسرعة التوجه للوزارة لتوفيق أوضاعها المالية.

 


 وحذرت الغرفة، فى الإخطار المرسل لأعضاء الجمعية العمومية، من الإجراءات القانونية التى ستتخذها الوزارة فى ضوء نصوص القانون رقم 38 لسنة 77 وتعديلاته ولائحته التنفيذية، أشارت الغرفة أنها أخطرت الشركات عدة مرات لتقديم ميزانياتها العمومية وحساباتها الختامية فى موعد أقصاه ثلاثة أشهر من تاريخ انتهاء السنة المالية .

 


كما طالبت الغرفة أعضائها بسرعة تقديم كشوف الخدمات عن عام 2014، وأشارت إلى أن الكشوف تتضمن جدولا مدرجا به أسماء السائحين وجنسياتهم، وعدد الليالى التى تم قضاؤها فى مصر وكذلك إجمالى المصروفات التى أنفقتها الشركة.

 


فيما حذرت الإدارة العامة للبرامج السياحية بوزارة السياحة، أصحاب شركات السياحة من توقيع الجزاءات القانونية على شركاتهم فى حالة تأخرهم عن تقديم كشوف الخدمات، وذلك وفقا لأحكام المادة (4) من القانون رقم 34 لسنة 1977 المنظم للشركات السياحية وتعديلاته حتى لا تتعرض للعقوبة المنصوص عليها، وفقا لأحكام الفقرة (ز) من المادة (25) من القانون.

 


وكانت الوزارة قد طلبت من مجلس إدارة غرفة شركات السياحة، تعميم الأخطار على كل أعضاء الجمعية العمومية لسرعة تقديم الكشوف
.

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled