اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

العربية للطيران تطلق رحلاتها إلى تبوك 30 يوليو الجارى

العربية للطيران تطلق رحلاتها إلى تبوك 30 يوليو الجارى

 

الشارقة "المسلة" …. أعلنت العربية للطيران اليوم عن إطلاق رحلاتها المنتظمة والمباشرة إلى مدينة تبوك في المملكة العربية السعودية لتصبح بذلك الوجهة رقم 13 على قائمة وجهات الشركة في المملكة والوجهة 114 عالميا وذلك ابتداء من 30 يوليو 2015 .

 

ويتوافق إطلاق خدمات العربية للطيران المنتظمة إلى تبوك مع تركيز الشركة المتواصل على تقديم أفضل الخدمات وأكثرها قيمة لعملائها في المملكة العربية السعودية.

 

وقال عادل علي الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران  لـ وام" يعكس إطلاق عملياتنا إلى تبوك الأهمية الكبيرة التي تمثلها المملكة بالنسبة إلينا في العربية للطيران وبالنظر إلى المستقبل تتمثل استراتيجية أعمالنا في المملكة بتواجدنا حيث يريد عملاؤنا أن نكون في حين ستواصل العربية للطيران تقديم مجموعة واسعة من الخيارات لعملائها الذين يرغبون في السفر من المملكة العربية السعودية إلى الإمارات والمنطقة".

 

وكانت العربية للطيران قد بدأت خدماتها في المملكة العربية السعودية بإطلاق رحلاتها المنتظمة إلى جدة في العام 2004 ومنذ ذلك الحين شهدت الشركة زيادة مضطردة في الطلب على خدمات القيمة مقابل المال التي تقدمها الأمر الذي عكس النمو الشامل في قطاع الطيران الذي شهدته المملكة واليوم تسير العربية للطيران اكثر من 120 رحلة أسبوعية مباشرة من مراكزها الرئيسية في الشارقة والاسكندرية /مصر/ وعمان /الأردن/ إلى 13 وجهة على امتداد المملكة العربية السعودية.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled