اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

موبينيل تحتفل بعيدها الـ 17 مع موظفيها وعائلاتهم

موبينيل تحتفل بعيدها الـ 17 مع موظفيها وعائلاتهم

 

القاهرة " المسلة " …  احتفل أكثر من 10 آلاف  من الحضور بما في ذلك موظفي موبينيل و لينك و عائلاتهم وأصدقائهم  بمرور 17 عاماً على تولى موبينيل المسئولية كأول شركة لخدمات المحمول في مصر.


وقد تضمنت الإحتفاليات هذا العام أنشطة فريدة ومتنوعة مثل تنظيم دورة ألعاب أوليمبية للأسر تشمل مجموعة ألعاب جماعية وفردية مثل كرة القدم، وكرة السلة، والكرة الطائرة، والإسكواش و غيرها .

 

هذا وقد بدأت هذه الدورة الأولبمبية يوم السبت الموافق 6 يونيو في نادى القرية الذكية، كما عقد الحفل الختامى للدورة يوم الجمعة الوافق 12 يونيو 2015.

 

فى إطار الإحتفاليات بعامها الـ 17، حرصت الشركة على تقديم  أنشطة متعددة تتناسب مع جميع الأعمار، مثل ركن خاص للأطفال والذي تضمن العديد من الألعاب الممتعة، بالإضافة إلى نشاطات شيقة للكبار مثل "الباينت بول" وغيرها من الألعاب.


 
كجزء من برنامج موبينيل للصحة “Mobinil Wellness Program”، التي تهدف إلى تطوير الصحة البدنية والعقلية والنفسية للموظفين، شمل  البرنامج بعض الأنشطة مثل تحدي الـ (Cross Fit)الرياضي، وماراثون، ومسابقة الدراجات، وذلك بالتنسيق مع  F3 Gym، كايرورانرز، و Wheelers، بالإضافة إلى أنشطة السيدات مثل الـ "زومبا" ودروس الدفاع عن النفس.


 
وعلاوة على ذلك، تضمنت الإحتفاليات سحب على جوائز قيمة مثل الأجهزة الإلكترونية أو إقامات مجانية في منتجعات سياحية في مصر.


 
وقد قام بتوزيع الجوائز على الفائزين في الرياضات المختلفة الإستاذ شريف حنا، نائب رئيس الشركة لقطاع الموارد البشرية والرقابة والمتابعة. وعن ذلك، فقد صرح حنا قائلاً: "إننا نحتفل اليوم كعائلة واحدة كبيرة، فإن موبينيل ومنذ  17 عاماً تزداد قوةً لإحتوائها على أفضل المواهب في مصر". كما أضاف " نحن دائماً نسعى جاهدين لتوفير أفضل ظروف عمل لموظفينا وهذا ما جعلنا نحصل على لقب "”Employer of Choiceفى مصر وأفريقيا".  فنحن فخورون لإطلاق واحد من أقوى برامج "صحة الموظف" في الشركة لدعم موظفىموبينيل لكى يتبنوا أسلوب حياة صحي، وجاءت فكرة أوليمبياد أسرة موبينيل لتمثل أول ثمار برنامج الصحة لدينا ".


 
كما تضمن الحفلة الختامية للإحتفاليات برنامج موسيقي ضم مجموعة من الفنانين مثل النجمة نيكول سابا والنجم حسام حبيب وفرقة  8٪ ، كما قام بتقديم الحفل المذيع خالد عليش.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled