اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة تايلاند تطلق رسمياً تطبيقات على أجهزة الهواتف المحمولة للزوار المسلمين

سياحة تايلاند تطلق رسمياً تطبيقات على أجهزة الهواتف المحمولة للزوار المسلمين


أطلقت هيئة تايلاند للسياحة رسمياً التطبيقات الخاصة بأجهزة الهواتف المحتركة المصصمة خصيصاً للزوار والسياح المسلمين،وذلك لسهولة العثور على المنتجات و المرافق السياحية الصديقة للمسلمين في كافة أنحاء البلاد .

 

وسيتوفر التطبيق الجديد على أجهزة الأبل و الأندرويد وفي حالتي متصل وغير متصل بشكبة الأنترنت ،وسيتيح هذا الدليل السياحي الإلكتروني مساعدة الزوار المسلمين في إيجاد المساجد ،المطاعم الحلال،الفنادق ومركز التسوق المنتشرة في تايلاند .

 

في البداية سيعمل هذا البرنامج باللغتين التايلاندية والإنجليزية ،وسيتم لاحقاً توسيعه ليمشل اللغة العربية والأندونيسية،وذلك في إطار  الإستراتيجية التي وضعتها الهيئة لتعزيز  مكانة تايلاند كوجهة صديقة للمسلمين على الدوام .

 

حيث تم الكشف عن التطبيق الحديث في منتدى "جراوند بريكينغ" ،الذي نظمته هيئة تايلاند للسياحة وتايلاند ترافل مارات بلس والذي عقد أثناء معرض السفر والسياحة السنوي 2015 .

 

من جانبه قال تشاليرمساك سورانانت ، مدير مكتب هيئة تايلاند للسياحة في دبي والشرق الأوسط: نحن متحمسون للغاية للإعلان رسمياً عن إطلاق التطبيق الذي يعتبر الأول من نوعه للضيوف المسلمين في الشرق الأوسط ،ومع هذه المبادرة نعتقد أعتقاداً قوياً بأن تايلاند ستكون ذات مكانة رائدة  للسفر ووجهة ودية للزوار  المسلمين .

 

ويصنف الزوار المسلمين على عدد شرائح واسعة من حيث الكمية والنوع ، فالزوار  من دول مجلس التعاون الخليجي يحققون أعلى معدل إقامة ، ففي عام 2013  وصلت مدة الإقامة للزوار من دولة الإمارات العربية المتحدة 10.6 أيام ،بيمنا كان المعدل العام في تايلاند 9.8 يوماً ،في حين بلغ متوسط الإنفاق اليومي للإماراتيين 195 دولار أمريكي ، أما متوسط الإنقاق المتوقع كان 150 دولار أمريكي .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled