اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

قلاع أوروبية مذهلة تحولت إلى فنادق لاستقبال النزلاء

قلاع أوروبية مذهلة تحولت إلى فنادق لاستقبال النزلاء

 


هناك عدد قليل جداً من الأشخاص الذين يستطيعون العيش في قلعة خاصة بهم، ولكن ليس بعد الآن، إذ إنه بإمكان أي شخص أن يقوم بقضاء ليلة في قلاع أوروبية مذهلة تحولت إلى فنادق سكنية.

 

قلعة أشفورد، ايرلندا

 

قلعة أشفورد في ايرلندا، بُنيت في عام 1228، وتقع فوق مساحة 350 فدان وتطل على بحيرة ” لوف كاريب” ذات المياه الزرقاء المتلألئة.

 

قلعة شاتو دي بريساك، فرنسا


تقع في وادي نهر لوار في فرنسا، قلعة شاتو دي بريساك، هي أطول قلعة في البلاد، وغالبا ما يشار إليها باسم “عملاق وادي لوار”، والتي تتكون من سبعة طوابق و 204 غرفة.


قلعة حديقة سوينتون، إنجلترا

 

تقع هذه القلعة على مساحة 200 فدان من الحدائق، وتتكون من أبراج وممرات طويلة وسلالم ضخمة، وكذلك غرف نوم ضخمة مزينة بتصميمات فريدة، ويعود تاريخ القلعة إلى القرن ال17، والتي تطورت وعاصرت جميع العصور الجورجية والفيكتورية.

 

 

برج Ackergill، اسكتلندا

 

تقع هذه القلعة في قلب المرتفعات الاسكتلندية الجميلة، على حافة البحر، وتحيط بها حقول الريف الخلابة، ويعتبر برج Ackergill واحداً من القلاع الأكثر تميزا في العالم.

 

 

بوسادا دي أوبيدوس، البرتغال

 


تعتبر هذه القلعة واحدة من عجائب الدنيا السبع في البرتغال، وقد بنيت من قِبل المغاربة في عام 713، والتي مرت بعدد كبير من التطورات والتحولات على مر القرون. بحلول القرن ال20 كانت هذه القلعة تواجه الكثير من الخراب والتدمير في بعض أجزائها، ولكن الحكومة عملت على إصلاحها وترميمها مع الحفاظ على تصميمها القديم، الذي يعود إلى العصور الوسطى، والآن فهي واحدة من أرقى الفنادق في العالم.


نقلا عن شبكة ابو نواف

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled