اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الموقع الالكترونى قبرص من الداخل يطلق برامج رحلات سياحة جديدة

الموقع الالكترونى قبرص من الداخل يطلق برامج رحلات سياحة جديدة

 


أطلق الموقع الإلكتروني mycyprusinsider.com، نيقوسيا – صالة التحرير – الذي يهدف إلى إتاحة الفرصة للمسافرين إلى جزيرة قبرص للتعرف على كل ما يمكنهم القيام به على الجزيرة المتوسطية الساحرة، مجموعة جديدة من برامج الرحلات المخصصة وفق متطلبات الزائر لينعم بفرصة فريدة لاستكشاف روعة الجزيرة وفق احتياجاته ورغباته الخاصة، ما يمكن الزوار من التخلي عن الكتيبات الارشادية التقليدية.


وسواء رغب الزائر في الاستمتاع بأشعة الشمس على شواطئ قبرص المذهلة واستكشاف الخلجان الصغيرة، أو إذا أراد الذهاب في مغامرة أسطورية ممتعة وتجربة أشهى أصناف طعام الجزيرة "نكهات قبرصية"، فإن فريق الموقع الإلكتروني المخصص لهذا الغرض والذي يضم خبراء قبارصة يعتمدون على معرفتهم الشخصية الواسعة ورؤاهم الثاقبة ليجعلوا من رحلتك إلى جزيرة الشمس تجربة فريدة لا تنسى.


تشمل سلسلة برامج الرحلات التي أطلقها الموقع الإلكتروني mycyprusinsider.com أيضا برنامج "عبق التاريخ" للسائح الثقافي المتطلع للتعرف على التاريخ العريق لجزيرة قبرص، وبرنامج "سحر العاصمة" إذا ما رغب الضيف في الاستمتاع بالطابع الحضري للعاصمة "نيقوسيا"، كما يعتزم الموقع الإلكتروني اطلاق برنامج "متعة الحياة البرية" قريبا، لكي يتعرف الزائر على بعض من الروائع الطبيعية لجبال قبرص وريفها.

 

 

 

 

 

 

 


وقال محرر mycyprusinsider.com "زوي كريستودولو": "يتطلع الكثير من المسافرين إلى جزيرة قبرص للبحث هنا وهناك لاسكتشاف ما يكمن خارج حدود الفندق الذي يقيمون فيه، ومعرفة المزيد عن حقيقة الحياة على هذه الجزيرة المذهلة وعاداتها وتقاليدها وثقافتها.


 لكن في الغالب لا يعرف ضيوف الجزيرة من أين يبدأون رحلتهم، أو كيف يمكنهم التخطيط الجيد لاستكشاف مختلف أنحاء قبرص ومعالم الجذب العديدة على الجزيرة. ومن هنا تأتي أهمية برامج الرحلات التي قمنا بتصميمها خصيصا لهؤلاء بحيث تتوافق مع طيف واسع من مختلف الأذواق، حيث يعمل كل من هذه البرامج على توجيه الزوار للاستمتاع بالعديد من معالم الجذب التي لا يجب أن تفوتهم زيارتها.


 وتلائم برامج رحلاتنا كافة متطلبات السائح سواء كان من المغرمين بالتاريخ أو من محبي الطعام الطيب أو من عشاق الطبيعة وسحرها أو المهتمين بالشأن الثقافي، حيث يستطيع المسافر اختيار ما يناسبه من برامج الرحلات عند التخطيط للاستمتاع بعطلة فريدة على الجزيرة المتوسطية قبرص ".


تتراوح برامج الرحلات التي أطلقها mycyprusinsider.com من يوم إلى ثلاثة أيام، لينعم المسافرون برحلة مذهلة من الصباح حتى المساء، إلى جانب نصائح بسيطة تضمن لهم الاستمتاع بكل لحظة خلال تواجدهم لاستكشاف قبرص.


 يتاح محتوى موقع الكتروني باللغتين الإنجليزية والروسية، ويعد وجهة فريدة للمعلومات حول مختلف جوانب الحياة على جزيرة قبرص سواء تلك المتعلقة بوجهات تناول الأطعمة أو المناطق الريفية والشواطئ الساحرة أو المتاحف أو الفعاليات الثقافية وغيرها.


ويجري تحديث محتويات جميع أقسام الموقع بشكل دوري، مع الوضع في الاعتبار الاحتياجات الخاصة بالسائحين ووفقا لمواسم العام..






 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled