اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الفجيرة تبحث مع ولاية الأمزون البرازيلية سبل التعاون السياحى

الفجيرة تبحث مع ولاية الأمزون البرازيلية سبل التعاون السياحى

 

مانوس "المسلة" ….  بحث محمد سيف الأفخم مدير عام بلدية الفجيرة رئيس الهيئة الدولية للمسرح و خوسيه ميلو حاكم ولاية الأمزون البرازيلية سبل تعزيز التعاون وتبادل الخبرات على الصعيد السياحي والاستثمار الصناعي..وذلك خلال لقائهما امس في عاصمة الولاية ماناوس.

 

وقال الأفخم لـ وام إن ماناوس والفجيرة تشتركان بنقطة مميزة هي حالة التفرد السياحي الطبيعي فبينما تقع المدينة البرازيلية في أكبر غابة استوائية في العالم تحتضن إمارة الفجيرة الجبال وتنفتح معها على المحيط الهندي.

 

وأوضح خلال اللقاء أن الفجيرة توفر بيئة تعامل استثمارية مشجعة للمستثمرين الأجانب وهي ترحب بمستثمري أمريكا اللاتينية للاستفادة من إمكانيات الفجيرة وموقعها الاستراتيجي على المحيط الهندي الذي يجعلها بوابة رئيسية للمنطقة العربية.

 

في السياق ذاته التقى الأفخم مع عدد من المستثمرين والتجار في هيئة الصناعة والاستثمار بالأمزون حيث قدم لهم نبذة عن دولة الإمارات العربية المتحدة واستعرض معهم سبل الاستثمار فيها لاسيما في إمارة الفجيرة.

 

وشرح الأفخم آليات استقبال المستثمرين والتسهيلات الكبيرة التي تقدمها حكومة الفجيرة فضلا عن المناخ القانوني والبنية التحتية المعدة خدمة للاستثمار وتشجيعه في الفجيرة.

 

كما تعرف الأفخم على الصناعات في ولاية الأمزون وناقش سبل التعاون والتواصل مع المستثمرين والصناعيين البرازيليين بما يوفر البيئة المناسبة لخلق آفاق استثمارية مشتركة بين البلدين.

 

كان الأفخم بصفته رئيسا للهيئة الدولية للمسرح قد استعرض مع السيد جوسيه ميلو حاكم ولاية الأمزون الخطط الأولية لاستقبال مدينة ماناوس المؤتمر العام للهيئة الدولية للمسرح في العام المقبل وأهمية استقبال المدينة البرازيلية لهذا المؤتمر كونه يعقد للمرة الأولى في دول أمريكا اللاتينية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled