اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

«رويال جت» نفذت 2600 رحلة إلى 250 مطاراً العام الماضى

«رويال جت» نفذت 2600 رحلة إلى 250 مطاراً العام الماضى

 

أبوظبي "المسلة" …. شغلت شركة رويال جت العام الماضي 2600 رحلة إلى أكثر من 250 مطارا في 105 دول ، في وقت تسلمت الشركة 3 طائرات جديدة خلال الأشهر الستة الماضية، حسب باتريك جوردون «الرئيس والمدير التنفيذي بالإنابة».


وقال جوردون لـ «الاتحاد»: «تشغّل «رويال جت» حالياً 11 طائرة تشمل ست طائرات من طراز «بوينج بزنس جت»، وطائرتين من طراز «جلوبال 5000» اللتين انضمتا إلى أسطول الشركة في نوفمبر 2014 ويناير 2015، وطائرة واحدة من طراز «جلف ستريم» G300، اضافة إلى طائرتين«ليرجت 60» إحداهما انضمت إلى أسطول الشركة في أكتوبر 2014.


وأكد «التزمت «رويال جت» ببرنامج بدأته في أكتوبر 2014 لتوسيع واستبدال أسطولها ويهدف إلى زيادة الأسطول إلى 20 طائرة مع حلول العام 2020 بتكلفة تبلغ 700 مليون دولار». وقال «حلّت هذه الطائرات محلّ أخرى في أسطول الشركة، ومع ذلك نعمل باستمرار على تقييم طائراتنا قيد الخدمة لضمان توافقها مع متطلبات ضيوفنا من كبار الشخصيات».


وقال جوردون «شهد سوق السفر للشركات في المنطقة نمواً مستقراً على مدى السنوات القليلة الماضية، حيث لم يعد من السهل تأمين مقعد على الدرجة الأولى لدى أي من شركات الطيران التجاري».


وأضاف «يتزايد طلب ضيوفنا من الشركات على خدمات الطيران الخاص التي تقدمها «رويال جت»، وفي كثير من الأحيان أصبح استخدام طائرة خاصة لستة من مسافري الشركات لرحلات قصيرة إلى مدن في دول مجلس التعاون الخليجي وبيروت والقاهرة واسطنبول، خياراً أقل تكلفة».


وقال «نحرص دائماً على الاستثمار في طائرات أصغر من أجل تلبية متطلبات عملائنا». ولفت جوردون إلى أن قطاع الطيران في الشرق الأوسط يشهد مرحلة من الازدهار، حيث لا توجد منطقة أخرى في العالم تمتلك نفس إمكانات النمو التي تمتلكها هذه المنطقة».


وقال إن اتحاد الطيران الخاص في الشرق الأوسط يتوقع نمو حجم قطاع الطيران الخاص في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا إلى 1.3 مليار دولار مع حلول العام 2020 أي ما يمثل زيادة نسبتها 152% مقارنة بحجم القطاع في الماضي والبالغ 515 مليون دولار.


وأضاف «يبقى الطيران الخاص في وضع مستقر نسبياً، حيث يواصل القطاع البحث عن التعافي من جديد بعد تداعيات الأزمة المالية، وبالرغم من ذلك نشهد اقبالاً قوياً على الطيران الخاص في الشرق الأوسط الذي يعد سوقاً يتسم بالتنافسية العالية».


وحول توقعات النمو، قال جوردون «نتوقع مواصلة نمو الاقبال الحكومي إلى جانب النمو من الأعمال الخارجية، إضافة إلى النمو في عملائنا من الشركات».

وتضع «رويال جت» معايير العمل والانجاز لشركات الطيران الخاص في الشرق الأوسط، ويتمثل هدفها في إرساء المعايير العالمية للمشغلين الذين يقدمون خدمات الطيران الخاص لكبار الشخصيات.


وقال «تبدأ تجربة عميل «رويال جت» قبل وصوله إلى مبنى المسافرين المخصص لكبار الشخصيات في قاعدة العمليات الثابتة التابعة للشركة بمطار أبوظبي الدولي، حيث تستطيع الشركة تخصيص سيارة ليموزين أو حتى طائرة هليوكوبتر لنقل العميل مباشرة إلى الصالة أو إلى سلم الطائرة التي من الممكن أن تحلّق بالمسافرين في غضون 15 دقيقة من وصولهم».


وأضاف «مجرد وصول العميل إلى قاعدة العمليات الثابتة التابعة للشركة، لدينا إدارة خاصة بالأمن والجمارك والجوازات دون الحاجة للانتظار في طوابير المطار واتباع الاجراءات المعتادة».


وأوضح «أثناء وجود المسافرين في قاعدة العمليات الثابتة يمكنهم الاستمتاع بمستوى الراحة والفخامة التي توفرها صالات كبار الشخصيات التابعة لشركة «رويال جت» والاستفادة من قاعات الاجتماعات العصرية».


وقال «من الممكن تهيئة مقصورة الطائرة لتلائم عقد اجتماعات الأعمال أو لتناسب عائلة أو المجموعات السياحية».

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled