اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

اليوم انطلاق فعاليات مهرجان الرياض للتسوق والترفيه

اليوم انطلاق فعاليات مهرجان الرياض للتسوق والترفيه

 

الرياض " المسلة " …. يرعى الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، مساء اليوم، حفل الافتتاح الرسمي لمهرجان الرياض للتسوق والترفيه للعام 1436هـ – 2015م، الذي يستضيفه المركز التجاري "القصر مول" التابع لشركة دار الأركان للتطوير العقاري الأحد، حيث اختارت اللجنة المنظمة لمهرجان الرياض للتسوق والترفيه شركة دار الأركان للتطوير العقاري راعيا لحفل الافتتاح الرسمي للمهرجان ليقام في المركز التجاري "القصر مول" وللسنة الثانية على التوالي، وذلك بعد النجاح الباهر الذي شهده حفل افتتاح المهرجان في العام الماضي في "القصر مول"، ويقام مهرجان الرياض للتسوق والترفيه الذي تنظمه الغرفة التجارية الصناعية بالرياض خلال الفترة من 17 شعبان 1436هـ حتى 16 رمضان 1436هـ.


وقد أكملت الجهات المشاركة في مهرجان الرياض للتسوق والترفيه، وعددها "11 مركزا تجاريا وترفيهيا" في مدينة الرياض استعداداتها لانطلاقة مع نهاية الأسبوع من خلال فعاليات متعددة وبرامج ومناشط تلبي احتياجات الأسرة والمتسوقين وجمهور المهرجان وكل المرتادين.

 

وتصل المناشط والفعاليات المرتبطة بالمهرجان إلى أكثر من 200 فعالية، وقدم الدكتور عبدالرحمن الزامل رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالرياض، شكر وتقديره لأمير الرياض لهذه الرعاية والاهتمام بمناشط العاصمة المختلفة، مؤكدا أن مهرجان الرياض للتسوق والترفيه في نسخته الحادية عشرة سيتضمن عديدا من البرامج والفعاليات الجديدة مع زيادة عدد الجهات المشاركة والرعاة، مشيرا إلى أن المهرجان يعد واحدا من الأشياء المميزة والجذابة للعاصمة خلال فترة الإجازة الصيفية، كونه يتوجه إلى الأسر السعودية والمقيمين.

 

ووجه الدكتور عبد الرحمن الزامل رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالرياض الشكر لأمير الرياض على حضوره حفل الافتتاح، مؤكدا أن هذه لفتة طيبة منه لدعم الفعاليات التسويقية والترفيهية للمهرجان وتدفعنا نحو المزيد من الجهد والعمل لخدمة المجتمع.


ولفت إلى أن المهرجان سيتضمن عديدا من البرامج والفعاليات الجديدة أهمها زيادة عدد الجهات المشاركة والرعاة، مشيرا إلى المهرجان يعد واحدا من الأشياء المميزة والجذابة للعاصمة خلال فترة الإجازة الصيفية.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled