اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

وزيرة سياحة اليونان تؤكد على تقوية العلاقات مع الإمارات

وزيرة سياحة اليونان تؤكد على تقوية العلاقات مع الإمارات

 

 

أبوظبي "المسلة" …. أشادت إيلينا كونتورا وزيرة السياحة اليونانية بالعلاقات الثنائية بين الإمارات واليونان ومدى التعاون البناء في كافة المجالات خاصة في مجال السياحة.  

 

وقالت كونتورا – في لقاء خاص مع علوم الدار عبر قناة ابوظبي – انها في زيارة عمل للإمارات وذلك للترويج السياحي والإستثماري في هذا القطاع الذي تزدهر به اليونان والتي تعدا مركزا سياحيا جميلا بحضارته العريقة وشواطئه الرائعة والاف الجزر التي تحويها .  

 

ولفتت إلى نمو اعداد السياح في اليونان عاما بعد بسبب المقومات السياحية التي تتمتع بها من فنادق بكافة الفئات والأطعمة التي تتشابه مع الأطعمة العربية إضافة إلى أنها تعد مكانا جاذبا للسياحة العائلية .  

 

ونوهت الوزيرة اليونانية إلى أن الهدف من زيارتها للإمارات هو تقوية العلاقات بين البلدين ودعوة الجميع لزيارة اليونان والاستمتاع بكل ما تزخر به ..مشيرة إلى أن الوضع الآن تغير للأفضل ويمكن للمهتمين من شركات ورجال الاعمال بالإستثمار في القطاع السياحي الذي يعد من القطاعات الواعدة في اليونان بالاضافة إلى العديد من الفرص الإستثماراية المتواجدة والغنية في اليونان .  

 


وقالت "نحن سنقدم كافة التسهيلات للمستثمرين الإماراتيين في اليونان ونحن مستعدون لفتح كافة المجالات المتاحة ويمكننا تزويد المهتمين بالإستثمار في اليونان بمنتجات متخصصة للإستثمار وبأسعار تنافسية" حسبما ذكرت وكالة انباء الامارات.  

 

وأضافت " رحب بكافة الزوار من مقيمين في الإمارات او من المواطنين الذين يمكنهم الآن دخول كافة دول اوروبا بدون تأشيرة فأهنئهم على هذا الإنجاز وكنا في اليونان من الداعمين بقوة لحصول الإمارات على هذه الميزة".  

 

ولفتت إلى أن هناك رحلات مباشرة يومية لليونان والآن في فصل الصيف ستتم زيادة الرحلات إلى رحلتين يوميا بين البلدين مما يعد ميزة اضافية للسياح ورجال الأعمال .  

 

وأكدت أن الحكومة اليونانية ستقدم العديد من الميزات للمستثمرين سواء في قطاع السياحية أو القطاعات الأخرى ..منوهة إلى أن هناك استمثارات سياحية في بعض الجزر اليونانية وأخرى في الفنادق وسيكون هناك وفود مشتركة متبادلة لزيارة البلدين وعرض الفرص الإستثمارية المناسبة واختيار الأفضل .  

 

وقالت إن الشعب اليوناني شعب ودود وإجتماعي ولطيف ويمكن للزوار التأكد من ذلك عند زيارتهم لليونان وسيكونون خير سفراء للترويج عن اثينا واليونان وسيشعر كل من يزور اليونان بأنه في بلده الثاني وسيتمتعون بذلك .   وأبدت الوزيرة إعجابها بما شاهدته في الإمارات خلال زيارتها الأولى للدولة .. مؤكدة ان الشعب الإماراتي متعاون ولطيف .  

 

ونوهت إلى أنه على صعيد العمل كانت هناك اجتماعات ناجحة وجيدة ومثمرة وتعد هذه الرحلة موفقة ومليئة بالإنجازات ..مؤكدة على ضرورة زيارة الدولة مجددا .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled