اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

أيوب : الاسكندرية ومطروح أهم محاور التنمية السياحية فى مصر

أيوب : الاسكندرية ومطروح أهم محاور التنمية السياحية فى مصر

 

القاهرة " المسلة " …. قال محمد أيوب رئيس غرفة المنشآت الفندقية أن الاسكندرية ومطروح يمثلان أهم محاور التنمية السياحية فى مصر خلال الفترة القادمة لما يقدمانه من منتجاً متميزاً يؤهلهما للمنافسة العالمية على رأس المقاصد السياحية المطلة على البحر المتوسط وأننا سنعمل بالتنسيق مع الجهات المعنية لتحقيق هذا الهدف.

 

وأوضح أيوب أن الغرفة قد ساهمت فى الدراسة التى قام بها مركز البيئة والتنمية للمنطقة العربية وأوروبا سيدارى لهذا الغرض وشملت الاسكندرية ومحافظة مطروح.

 

 

جاء ذلك علي هامش تكريم رؤساء فرع الغرفة بالاسكندرية السابقين، كما دعى تونى غزال رئيس فرع غرفة المنشآت الفندقية بالإسكندرية ، وهم محمد الأميرى الذى أسس الفرع ووسيم محى الدين الذى ترأس الفرع لمدة عشرين عاماً وفاروق شريف، وقد تضمن اللقاء الذى حضره عدد من رجال الفندقة والسياحة وكذا قناصل عدة دول أجنبية بالإسكندرية .

 

وتضمن الحديث عن أهداف الدورة الحالية التى يرأسها محمد أيوب والاهتمام الذي يوليه لموضوعات التدريب ومنه تطوير المدارس الفندقية الأمر الذى ساهمت فيه من قبل  الغرفة بالإسكندرية من خلال تطوير المدرسة الفندقية بالإسكندرية وكذلك استخدام الطاقة البديلة والتحول المنشود للفنادق نحو إستخدامها.

 


نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled