اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

«هيئة الطيران» تخطط لكسر احتكار الخدمات في المطارات السعودية

«هيئة الطيران» تخطط لكسر احتكار الخدمات في المطارات السعودية

 

الرياض " المسلة " … حرص وفدٌ ضمَّ مسؤولين من هيئة الطيران المدني على كسر احتكار الخدمات في المطارات السعودية، أثناء زيارة تفقدية قام بها على عدد من مطارات المملكة. وتهدف الزيارة أيضاً إلى الاطلاع على سير المشاريع التطويرية الجديدة التي يجري تنفيذها في مختلف المطارات، والتعرف على متطلبات واحتياجات مديري المطارات، والاطلاع على سير العمل.


وقال الوفد إن كسر احتكار الخدمات سيكون عبر إدراج خدمات جديدة تؤدي إلى رفع مستوى وكفاءة الخدمات المقدمة للمسافرين من مواطنين ومقيمين وزائرين، ويشمل ذلك المطاعم والمقاهي وخدمات الشحن ومناولة الأمتعة وغيرها، والتعرف عن قرب على الإنجازات التي تحققت والإنجازات المنتظرة، ومعالجة أوجه القصور بشكل فوري.


وقال المهندس طارق العبدالجبار مساعد النائب للمطارات الداخلية في الهيئة العامة للطيران المدني إن «المملكة تشهد نقلة نوعية في مطاراتها من خلال برامج طموحة، تتضمن تطوير المطارات القائمة بشكل جذري وبناء مطارات جديدة بالكامل، بما يمكِّنها من مواكبة النمو في صناعة الطيران العالمية، وتقديم الخدمات بشكل ميسَّر للمسافرين من المواطنين والمقيمين والزائرين».

 

وأضاف أن «الهيئة العامة للطيران المدني وضعت خطة متكاملة للقيام بزيارات بشكل دوري لكافة المطارات انطلاقاً من حرصها على متابعة المشاريع التطويرية وتنفيذها في هذه المطارات»، مؤكداً أن «هذه الزيارات ستستمر دون توقف بحيث تتمكن من الاطمئنان إلى سير العمل في المشاريع على النحو المطلوب ووفق الجداول الزمنية الموضوعة لاكتمال الأعمال في كل مطار». وشملت الزيارات كلّاً من مطار الملك عبدالله بن عبدالعزيز في جازان، ومطار الأمير نايف بن عبدالعزيز في القصيم، ومطارات الجوف والطائف والباحة وأبها وبيشة وحائل.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled