اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

عقب استتباب الامن استعدادات مكثفة بشرم الشيخ لموسم السياحة العربية والداخلية

عقب استتباب الامن استعدادات مكثفة بشرم الشيخ لموسم السياحة العربية والداخلية

رئيس رابطة اصحاب المطاعم والمحلات ل "بوابة السياحة العربية"
 

الجهود الامنية اعادت لخليج نعمة مكانته بعد القضاء على الفوضى وظاهرة الخرتية

سرعة اعادة المسروقات للسائح الدنماركى انعكست ايجابيا على سمعة الامن والسياحة بشرم الشيخ
 

القاهرة – صابرين جمال – تشهد مدينة شرم الشيخ استعدادت مكثفة على كافة المستويات لاستقبال موسم السياحة العربية والداخلية، فقد اكد رمضان الجارحى رئيس رابطة اصحاب المطاعم والمحلات بمنطقة خليج نعمة الشهيرة بشرم الشيخ ، ان الجهود الامنية التى يقوم بها كل من اللواء حاتم امين مساعد وزير الداخلية مديرامن جنوب سيناء ، والعميد محمد خريصة رئيس مباحث شرم الشيخ قضت على كافة مظاهر الفوضى والتحرشات التى كانت سائدة فى مناطق شرم الشيخ بصفة عامة ، وفى خليج نعمة بصفة خاصة.


وقال" الجارحى"  ان الاسلوب الحسم مع الاقناع الذى تم استخدامه فى انهاء جميع حالات العنف استطاع اعادة خليج نعمة الى افضل ما كان عليه قبل الثورة ، واسترد مكاناته كما كان قبلة لجميع السائحين من جميع الجنسيات، واختفت ظاهرة الخرتية التى كانت تمثل ازعاجا كبيرا لجميع الرواد من مختلف الجنسيات.

 

 

 

 

 

 

 

واوضح ان تلك الجهود الامنية الغير مسبوقة تمت من خلال اسلوب يتميز بالرقى والتحضر اللائق بخليج نعمة، الامر الذى انعكس ايجابيا على جميع المطاعم والكافيهات والمحلات التى ظلت لمدة عامين تعانى الركود والعزلة من قبل السائحين بسبب الفوضى والعنف والتحرش وبيع المخدرات،  كما اختفت حالات السرقات من شرم الشيخ تماما ، ويكفى الكفاءة العالية والحرص على سمعة شرم الشيخ الامنية فى حالة سرقة فيلا السائح الدنماركى المقيم الاخيرة.

 

 

 

 

 

 

 


  حيث تمكنت مباحث شرم الشيخ من القبض على سارق فيلا السائح الدنماركي "بيتر بنسون" وأعادت المسروقات، وهي عبارة عن أجهزة إلكترونية، وبدل غطس، وساعات قيمة، و مبالغ مالية سرقت من داخل الفيلا أثناء تواجده على الشاطئ.. وذلك على الرغم من هروب الجناة بالمسروقات الى الفيوم الامر الذى انعكس ايجابيا على سمعة الامن السياحة بشرم الشيخ.


 حيث أبدى السائح الدانماركي سعادته البالغة، لاستعادة المسروقات كاملة، وابدي اندهاشه لسرعة ضبط الجناة،  مؤكدا ثقته فى اجهزة الامن المصرية بصفة عامة، وفى شرم الشيخ بصفة خاصة، وتوجه بالشكر للشرطة ورجال المباحث بشرم الشيخ
.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled