اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الخطوط الجوية السعودية تعيد تشكيل محطاتها الخارجية بقيادات شابة

الخطوط الجوية السعودية تعيد تشكيل محطاتها الخارجية بقيادات شابة

 

الرياض "المسلة" …. أصدر المدير العام للخطوط السعودية المهندس صالح الجاسر أخيرا عددا من القرارات شملت تعيينات وتنقلات بمحطات "السعودية" الخارجية في أربع قارات، تضمنت عددا من التعيينات الجديدة في الأقاليم الدولية والمحطات الخارجية، وركزت التغييرات الإدارية على تعيين قيادات شابة، أنهوا فترة تدريبية مكثفة لمديري وقياديي المحطات في برنامج أقامته الخطوط أخيرا.

 

وشملت التعيينات: فكري الطويان مديرا عاما لإقليم أوروبا، وعصام ميمني مديرا لإقليم آسيا وأستراليا، وفهد المقبل مديرا لمحطة السعودية في فرنسا، وفواز الحربي في ماليزيا.


كما تضمنت تعيين يعرب المدني في تركيا، ورياض الحضيف في بنجلاديش ونيبال، وعبدالجبار الحسامي في إيطاليا، وهشام الدخيل في قطر والبحرين، وحسام السبيعي في بيروت، وإبراهيم الرفاعي في دبي، ومحمد الغامدي في نيويورك، وعبدالرحمن العبدالوهاب في الفلبين.

 

وكان صالح الجاسر التقى في حضور عبدالمحسن جنيد رئيس شركة الخطوط السعودية للنقل الجوين وعدد من قيادات المؤسسة مع مديري المحطات المعينين، قبل مغادرتهم لاستلام مهماتهم وذلك ضمن فعاليات الأسبوع الرابع والأخير من البرنامج التدريبي المكثف المخصص لمديري المحطات الخارجية الذي شمل عددا من الدورات التدريبية في الأنظمة المالية والقانونية والاستراتيجيات والمبيعات وتحسين الخدمات وإدارة الأزمات.

 

وهنأ المهندس الجاسر مديري المحطات على أدائهم المميز وحرصهم على تنمية قدراتهم المعرفية وإثراء تجاربهم العملية، وتفانيهم في خدمة المؤسسة وعملائها، ما أهلهم لتولي هذه الوظائف المهمة لإدارة محطات السعودية الدولية، وقال: "أشكركم أولا على جهودكم المخلصة وأدائكم المميز في مهماتكم السابقة، وأتطلع إلى مضاعفة الجهود والمزيد من التميز في مواقعكم الجديدة وأنتم أهل لذلك، بما تملكونه من مؤهلات وخبرات وتجارب ناجحة أهلتكم لتكونوا سفراء لمؤسستكم، ولتكونوا من رواد الأعمال للوصول بالمؤسسة وخدماتها إلى ما يطمح إليه المواطنون والمسافرون".

 

وأكد الجاسر على أهمية البرنامج التدريبي المكثف والمتنوع في تزويد مديري المحطات بكثير من المعلومات والمهارات المعرفية التي تعينهم على أداء مهمات وظائفهم الجديدة بتميز، رغم تغير البيئة العملية والمعيشية في كثير من الدول لتكون منطلقا لمرحلة أخرى من التجارب الناجحة، مشيرا إلى أن مديري "أياتا" وإيرباص وبوينج في المملكة وآخرون متخصصون في أدق مجالات وتخصصات صناعة النقل الجوي جميعهم من أبناء الخطوط السعودية الذين تشرفوا بخدمتها سنوات طويلة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled