اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سوق السفر العربى ..فرصة لتسويق مقومات قطر السياحية

سوق السفر العربى ..فرصة لتسويق مقومات قطر السياحية

 

دبى " المسلة " … قال طارق عبد اللطيف الرئيس التنفيذي لشركة ريحنسي للسفر والسياحة إن سوق السفر العربي بمثابة الفرصة المثالية لاطلاع صناع القرار الدولي على منتجات ريجنسي، خاصة منتج مخيم ريجنسي للعطلات الصحراوي الذي أثبت أنه إضافة قيمة لصناعة السياحة المحلية بفضل خدماته الاستثنائية وبرامجه الترفيهية والرياضية التي تلبي رغبات السياحة المحلية والإقليمية والعالمية الوافدة إلى الدولة.

 

أضاف إن ريجنسي للسفر والسياحة طرحت خلال فعاليات "الملتقى 2015 " سلسلة من خدماتها وبرامجها المتعلقة بالعطلات الترفيهية بشتى بقاع العالم، علاوة على التسهيلات النوعية التي تقدمها لسوق السياحة المحلي والإقليمي.

 

وتابع:" إن ريجنسي للسفر والسياحة دأبت دائمًا على المشاركة في فعاليات سوق السفر العربي تحت مظلة الهيئة العامة للسياحة بهدف تسويق قطر كوجهة جاذبة للسياحة الخليجية والعالمية نظرًا لما تتمتع به من مقومات ومعالم سياحية متنوعة ورائعة مثل متحف الفن الإسلامي والحي الثقافي "كتارا "الذي يقدم توليفة فنية وثقافية تمثل حضارات وفنون العالم المختلفة إضافة إلى سوق واقف الذي يشكل أحد أبرز المزارات السياحية المحلية نظرًا لما يحمله من عبق الماضي الأصيل والموروث القطري الضارب في أعماق التاريخ، إضافة إلى فنادق سوق واقف المتنوعة التي يحمل فيها كل فندق هويته الخاصة التي تميزه عن غيره من نظرائه والتي تقدّم في مجملها الضيافة القطرية الأصيلة.

 

وأشار إلى أن منظومة المعالم السياحية، أضافت إلى كوكبتها معلمًا سياحيًا جديدًا يواكب بمعطياته الخدمية المعايير الدولية وهو منتجع وفندق البنانا الذي يعتبر عنصر جذب رئيس للسياحة على الصعد المحلية والإقليمية والعالمية.

 

وحول مخيم ريجنسي للعطلات وصف عبد اللطيف منتجع ريجنسي للعطلات بأنه صرح سياحي وترفيهي جديد يقدم منتجًا عصريًا يتناسب مع سمعة ريجنسي السياحية باعتبارها واحدة من المؤسسات التي اشتهرت على المستوى العالمي بطرحها مشاريع سياحية تحقق إضافة مثالية لصناعة السياحة المحلية والإقليمية والعالمية.

 

ونوّه إلى أن منتجع ريجنسي للعطلات الذي يقع في الصحراء المفعمة بالحيوية والنشاط والمحازي لمياه الخليج العربي الزرقاء يقدم خدمات تختلف عن تلك الموجودة في سوق السياحة المحلية مثل الغرف المجهزة بأحدث التقنيات والمطاعم التي تقدم تشكيلات مختلفة من المأكولات إضافة إلى الأنشطة والبرامج التي يوفرها المنتجع مثل الرياضات البحرية والركوب على الجمال والتزلج على الرمال إضافة إلى فعالية الكرة الشاطئية.


وقال عبد اللطيف:" إن ريجنسي لا تدخر جهدًا في سبيل التنزيل إلى أرض الواقع سلسلة من المشاريع التنموية التي تخدم صناعة السياحة المحلية، إضافة إلى ابتكارها برامج وفعاليات متنوعة تساهم بإيجابية في دفع عجلة النمو المطرد لقطاع السياحة والضيافة".

 

وأشار إلى أن منتجع ريجنسي للعطلات يقدم لضيوفه الفخامة والاسترخاء والرفاهية، فضلًا عن الإقامة من فئة الخمس نجوم الفارهة، مضيفًا إن المنتجع يتميز ببعده من الضوضاء إضافة إلى إتاحته فرص الاستمتاع بالصحراء وأجوائها الرائعة، فضلاً عن الاستمتاع بالشاطئ وما يوفره من رياضات بحرية جميلة.

 

وأكّد أن المنتجع سوف يستقطب العديد من الزوّار والسياح من مختلف الأسواق السياحية الدولية فضلاً عن استحواذه لنشاطات الشركات والمؤسسات المحلية والمجموعات السياحية من خلال توفيره قاعات مجهزة بأحدث المعدات ذات التقنيات المتطورة.

 

وقال طارق عبداللطيف إن المنتجع بموقعه الإستراتيجي الفريد وخدماته المتسقة مع معطيات صناعة الفندقة الدولية يعتبر متنفسًا جديدًا للعائلات المحلية والإقليمية ولزوّار قطر من مختلف الأسواق السياحية، مبينًا أن المنتجع سوف يستأثر بنصيب كبير من السياحة المحلية والإقليمية، مشددًا على أهمية تسويق المنتجع والتعريف بخدماته ودوره في إثراء صناعة السياحة المحلية مؤكدًا أن المنتجع سوف ينافس نظراءه من المنتحعات العالمية.

 

وأعرب عبد اللطيف عن شكره للهيئة العامة للسياحة ولشركائها في السوق المحلية لدورهم الفاعل في تسويق دولة قطر كوجهة رائعة وريادية في مجال السياحة، مبينًا أن الهيئة العامة للسياحة باعتبارها الجهة المنوط بها ترويج وتسويق معطيات ومفردات السياحة المحلية تبذل جهودًا كبيرة في سبيل التعريف بمعالم قطر السياحية وبدور دولة قطر في دعم معطيات صناعة السياحة العالمية من خلال منتجات جديدة وعصرية تتماشى مع المواصفات الدولية، الأمر الذي جعلها لاعبًا رئيسًا على خريطة السياحة العالمية.

 

ونوّه إلى أن التدفق الكبير للسياحة الوافدة إلى الدولة سوف يسهم في تعزيز المردود المادي لكافة الجهات الخدمية العاملة في مجال السياحة، مشددًا على أهمية التركيز على تسويق مفردات صناعة السياحة المحلية في كافة الملتقيات العالمية.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled