اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

وزير سياحة عمان يستعرض لوزير الاقتصاد والاستثمار والشركات الصغيرة المالطي مقومات السلطنة السياحية

وزير سياحة عمان يستعرض لوزير الاقتصاد والاستثمار والشركات الصغيرة المالطي مقومات السلطنة السياحية

 

مسقط "المسلة" …. استقبل أحمد بن ناصر المحرزي وزير السياحة بمكتبه اليوم الدكتور كريستيان كاردونا -وزير الاقتصاد والاستثمار والشركات الصغيرة بجمهورية مالطا والوفد المرافق له الذي يزور السلطنة حالياً.


تم خلال المقابلة إعطاء نبذة للوزير الضيف عن قطاع السياحة في السلطنة ومعدلات النمو في أعداد السياح والخدمات السياحية والتعاون بين الجهات المعنية في السلطنة للنهوض بالقطاع السياحي والتطلعات وفق الرؤية المستقبلية للإعداد للاستراتيجية العمانية للسياحة، والتوجه نحو دعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في القطاع السياحي.


كما تم التطرق إلى امكانيات التعاون المشترك في مجال المشاريع السياحية والمنشآت الايوائية وفرص الاستثمار المتاحة في السلطنة كونها تتمتع بمقومات سياحية فريدة.


واستعرض الجانبان التسهيلات والحوافز والتي يمكن تقديمها للشركات الراغبة في الاستثمار في القطاع السياحي بالسلطنة، وتم التطرق لكيفية الاستفادة من التجربة المالطية في المجالات السياحية. وقد أبدى الجانبان رغبتهما في تفعيل مبادرات التعاون في الجانب السياحي وأكدا على أهمية استمرارية مواصلة التعاون في الميادين السياحية وصولا للغاية المنشودة.


حضر المقابلة كل من السفير جوزيف مانجون-سفير جمهورية مالطا المعتمد لدى السلطنة والوفد المرافق لمعالي الوزير الضيف وعدد من المسؤولين من وزارة السياحة بالسلطنة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled