اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جنيف تروج لمقوماتها السياحية في سوق السفر العربي بدبى

جنيف تروج لمقوماتها السياحية في سوق السفر العربي بدبى

 

جنيف "المسلة" ….  أعلنت هيئة جنيف للسياحة مشاركتها مرة أخرى في فعاليات سوق السفر العربي الذي ينطلق في 4 مايو 2015، وتخطط للتركيز على تسويق المدينة كوجهة متميزة للسفر لأغراض الترفيه والعمل.


وبفضل موقعها المتميز في قلب أوروبا، تعتبر جنيف بوابة مثالية لاستكشاف سويسرا، فمزاياها لا تقتصر على ما تمتلكه من طبيعة خلابة، بل تشتهر أيضاً بنوعية الحياة الممتازة فيها. وتعرف المدينة كيف ترحّب بضيوفها من خلال الأنشطة الرائعة وتجربة التسوق الفريدة، إلى جانب أرقى المطاعم في سويسرا.


وفي العام الماضي رشحت جنيف لنيل لقب أفضل وجهة للعطلات في المدن الأوروبية ضمن جوائز السفر العالمية، وحصلت على جائزة أفضل وجهة للعطلات في المدن الأوروبية لعام 2014. وعلى الرغم من منافسة قوية ضد كبرى المدن السياحية كباريس ولندن ومدريد وروما ودبلن، فقد أثبتت الجائزة أن جنيف تتمتع بجميع مقومات الوجهة السياحية الجذابة.


وشهد تدفق السياح الخليجيين إلى أوروبا ارتفاعاً مستمراً على مدى السنوات الأخيرة، بينما زاد عدد السياح الخليجيين الذين زاروا جنيف عام 2014 بنسبة 9.7% مقارنة مع العام 2013. وخلال تلك الفترة، كان مجموع الليالي الفندقية التي قضاها الزوار في المدينة 219,81 ألف ليلة، سجل أعلاها السياح السعوديون يليهم الإماراتيون. كما تصدر السعوديون قائمة الإنفاق اليومي للسياح حول العالم بحسب البيان.


وقال فيليب فينيون المدير العام لهيئة جنيف للسياحة، إن لدينا ارتباطا وثيقا بمنطقة الخليج، ويسعدنا أن نشهد ارتفاع حجم السياحة الخليجية في جنيف. تستقبل المدينة الزوار من منطقة الخليج العربي منذ بضعة عقود، ولهذا فإننا نفهم تماماً الاحتياجات المتغيرة لتلك السوق وما طرأ عليها من تطورات، ونروج لجنيف ومقوماتها السياحية في أبهى حلة خلال المشاركة في سوق السفر العربي 2015.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled